كندة علوش بأغرب مظهر منذ بدايتها والجمهور يتحدث عن عملية تجميل للأنف والخدين!

إطلالة كندة علوش في حفل افتتاج مهران الجونة السينمائي بدورته الأولى لاقت انتقادات واسعة، البعض تحدث عن أن الفستان لا يليق بقوامها بالمرة، وأنه لم يكن على قدر الحدث، وأن أسلوب الشعر أيضا لم يكن موفقا، ولكن التعليقات الأكثر تركزت على مظهر وجهها، ومنهم من تسائل عما تغير في وجه النجمة السورية التي احتفلت بزفاها في شهر يناير الماضي على النجم المصري عمرو يوسف.

هل خسرت كندة علوش جمالها الطبيعي؟

التعليقات انصبت على شكل أنف كندة علوش وخديها، وتوقع الكثيرون أن تكون قد أجرت عملية تصغيير أنفها، ونفخ لخديها، مستشهدين بصورها قبل هذا الحفل وبعده.

كندة علوش

 ولكن أيضا البعض رد بأن كل الأمر أن كندة علوش تعاني من زيادة في وزنها بعض الشيئ بسبب عدم ارتباطها بأية أعمال فنية تلك الفترة، ومكوثها في قرية الجونة الساحلية منذ شهرين تقريبا لتستمتع باجازاتها وزيادة وزنها طبعيية في مثل تلك الظروف، وأنها لم تخسر جمالها الطبيعي كما يزعم البعض.

كندة علوش وعمرو يوسف في مهرجان الجونة

كندة علوش تشيد بمهرجان الجونة

كندة علوش حضرت على حضور مهرجان الجونة لعشقها لتلك المدينة، ولطبيعتها الساحرة، وقد تحدثت على هامش المهرجان أيضا عن تمنياتها بالنجاح لكل القائمين عليه، بينما كشف زوجها عمرو يوسف عن مسلسله الدرامي لعم 2018، وهو مسلسل باللهجة الصعيدية يكتبه محمد دياب ويخرجه عمرو سلامة، ويحمل عنوان "طايع"، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقد فيها عمرو يوسف عملا باللهجة الصعيدية.