وداعاً لتسريحات الشعر الطبيعية مع اسبوع الموضة في لندن

لم تعد تسريحات الشعر الطبيعية والمنسدلة بأسلوب هادئ تجذب الدور العالمية، خصوصاً بعد متابعتنا لأهم عروض أزياء الموضة في لندن حتى الساعة. فالتوجه يرتكز نحو اختيار تسريحات شعر جنونية وعصرية في الوقت عينه لتكون المرأة بارزة من خلال شعرها.

اليك مجموعة من تسريحات الشعر الجنونية والغريبة التي رصدناها لك مباشرة من عروض لندن للالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2018.

تسريحات شعر الضفائر

لك ايتها المراة العصرية أجمل تسريحات شعر الضفائر الشبابية والجنونية التي تسيطر على صيف 2018، وذلك مع تخصيل الشعر بشكل كامل ورفعة مع الامام فقط لإبراز المكياج. كما يمكنك تطبيق تسريحة الضفائر الشبابية على شكل كعكات صغيرة متطايرة على كامل الشعر بتوقيع Marta Jakubowski لخلق إطلالة شبابية مميزة. كما اختاري بجرأة الجدايل العصرية التي تغطي الكعكة الخلفية باسلوب مميز ايضا Bora Aksu.

تسريحات شعر مبللة

اذا كنت ايتها المراة من عشاق الشعر المبلل بالكامل والمسحوب الى الخلف خصوصاً إذا كان قصيراً، اختاري تسريحات شعر عصرية وعفوية مع عدم إسدال الخصل على الوجه ، مثلما فعلت دار Ashley Williams.

تسريحات شعر مع الشرائط

اما دار Shrimps فاختارت الشعر العفوي المصفصف مع التسريحات المرفوعة والخصل الرفيعة المتطايرة على الجوانب لابراز الملامح. في حين فضّلن عارضات  Ryan Lo الظهور بإطلالة اكثر شبابية مع اعتماد تسريحات الشعر المرفوع من الامام مع صيحة الشرائط البيضاء الطويلة والجنونية.

مع بروز هذه التسريحات الغريبة والجريئة، قولي وداعاً لتسريحات الشعر الطبيعية مع اسبوع الموضة في لندن واختاري صيحات جمالية جديدة لإطلالتك.