أبرز المعلومات عن أمل حجازي بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب

أمل حجازي، تصدرت منذ الأمس الترند على تويتر في لبنان وعناوين الاخبار الفنية بعد اعلانها عن خبر اعتزالها الغناء وارتدائها الحجاب.. فما هي ابرز المعلومات عن الفنانة اللبنانية التي بدأت مشوارها الفني قبل نحو 17 عاما؟.

معلومات عن أمل حجازي

ولدت أمل حجازي عام 1977 في بلدة كفرفيلا جنوب لبنان و لها 5 أخوة إبراهيم، يوسف، مصطفى، أحمد ومحمود، اكملت دراستها الجامعية وحصلت على على شهادة في الهندسة المعمارية.

امل حجازي

عام 1998 شاركت في برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال "ال بي سي" لكنها لم تربح بأي كأس، فلم تيأس ولم يقف ذلك حجر عثر في طريقها حيث أصرت على الغناء وتابعت مشوارها الفني من خلال اصدار اول البوم غنائي لها عام 2001 "آخر غرام" والذي لاقى اصداء واسعة، الا ان شهرتها الواسعة جاءت بعد البومها الثاني عام 2002 بعنوان "زمان"  والذي احتوى أغنية "عينك عينك" التي غنتها مع المغني الجزائري فوديل.

البومات امل حجازي

وتباعا، اطلقت امل حجازي البومات ناجحة وهم على التوالي: البوم "بتدور على قلبي"سنة 2004 وألبومها الرابع "بياع الورد" عام 2006 بعدها ألبومي " خاله يا خالة" عام 2007 و "كيف القمر" 2008، اما في عام 2010 فأطلقت آخر ألبوم لها مع روتانا بعنوان " ويلك من الله".

 

ثم غابت منذ ذاك الحين فنيا الى ان اطلقت عام 2016 اغنيتين سينغل "الليلة دي" و""كذبة كبيرة" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب فيما بررت سبب غيابها سابقا بسبب عدم ايفاء شركة روتانا معها بالعقود التي امضتها معها.

حياة امل حجازي الشخصية

تزوجت امل حجزاي عام 2008 من تاجر المجوهرات محمد البسام ورزقت منه بطفلين هما كريم عام 2009 و لارين عام 2012، وتنشر امل من وقت لآخر صورهما عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

امل حجازي وزوجها

وخلال السنوات الماضية، طاردت امل حجازي شائعة اصابتها بمرض السرطان خصوصا مع استعانتها في مختلف اطلالاتها بالشعر المستعار لكنها نفت الأمر نهائيا.

امل حجازي والاعمال الخيرية

اشتهرت امل حجازي باطلالتها الغريبة والمعاصرة للموضة سواء في كليباتها او حفلاتها واطلالاتها اليومية، كما تشتهر بأعمالها الخيرية وقامت عدة مرات بحملات مساعدة للنازحين  السوريين في لبنان معربة عن امنيتها في أن تكون سفيرة للنوايا الحسنة لمساعدة المحتاجين.

امل حجازي

اعتزال امل حجازي

وبالأمس، اعلنت امل حجازي اعتزالها للغناء، ونشرت بيانا عبر حسابها على الفيسبوك جاء فيه: