نجوم خسروا زيجاتهم وحرموا من أبناءهم بسبب الخيانة وأحدثهم ممثل سوري شهير!

الخيانة الزوجية بين المشاهير أمر لا يمكن اخفاءه، فحياة النجوم تكون تفاصيلها معلنة بشكل أو بآخر أمام الجمهور، حتى أن بعضهم يكشف عن تفاصيل خيانة الشريك في البرامج التليفزيونية دون حرج، وانضم نجوم سوري شهير مؤخرا لسلسلة الانفصالات التي حدثت بسبب الخيانة.

طلاق يزن السيد

الفنان هو يزن السيد الذي انفصل عن زوجته فلك الفقير، بسبب تعدد خياناته لها، حيث قيل أنه خانها أكثر من مرة، وبالتالي طلبت منه هي الطلاق قبل فترة وحصلت عليه، ثم فيما بعد عادت له مجددا، لتكرر الخيانة مجددا، ويحدث الطلاق الثاني بحكم القضاء قبل أيام، وكان يزن السيد قد بكى فيما قبل بسبب بعده عن ملك الفقير وكذلك ابنه الوحيد منها يعرب.

يزن السيد وزوجته

طليق أصالة يعترف

أصالة أيضا كانت ضحية للخيانة الزوجية بحسب اعتراف طليقها أيمن الذهبي، المنتج السوري الذي تبنى موهبتها في بداية شهرتها، وقد دفع هو أيضا ثمن خيانته، حيث أصبح لا يلتقى ابنيه منها "شام وخالد" بانتظام"، ولا يراهما إلا نادرا بسبب استقرارهما مع والدتهما النجمة أصالة في القاهرة بعد زواجها من المخرج طارق العريان.

فاروق الفيشاوي يكشف خيانته

أيضا اعترف فاروق الفيشاوي بخيانته لسمية الألفي أكثر من مرة، وبالتالي وقع الطلاق قبل سنوات طويلة، وأصبح بعيدا عن ابنيه منها عمر وأحمد الفيشاوي، منذ طفولتهما ولكن الأمر أصبحت أفضل بعدما كبرا.

فاروق الفيشاوي