أجمل قصات شعر تومبوي لإطلالة جريئة في العيد

مع اقتراب العيد، لا بد من أنك بدأت تبحثين عن إطلالات مميزة وجديدة لتكوني مثالية في العيد. هل فكرت قي تغيير قصة شعرك؟، وتحتار بين قصات شعر طويل أو قصير ربما، لكنك لم تفكري بقصة شعر التومبوي، أو على الأقل حتى الآن. تعرفي أكثر عن هذه التسريحة معنا لعلها تكون اختيارك لعيد الأضحى هذا العام.

أجمل قصات شعر تومبوي لإطلالة جريئة في العيد:

نحن نعلم بأنها صيحة جريئة للغاية وخصوصاً إذا لم تجربي الشعر القصير من قبل، لأن هذه القصة قصيرة للغاية وقريبة من تسريحات شعر الشباب. لكن فكري فيها بطريقة مختلفة، هذه التسريحة عصرية للغاية وتجعل إطلالتك لهذا العيد مختلفة تماماً عن الباقي. كما أنه بإمكانك تدريجها بحسب قرارك ويمكنك تسريحها بأكثر من طريقة مثلما ترين بالصور المرفقة.

من ناحية أخرى، اختيار شعر التومبوي للعيد القادم سيمنحك فرصة أكبر لوضع مكياج أكثر والتفنن بألوانه المختلفة، وارتداء الأزياء الأنثوية.  بهذا الشكل أنت تبقين جانب الأنوثة وتضيفين إليه جانب الجرأة والإطلالات العصرية. 

طريقة تسريح شعر التومبوي:

لا تكتفي بقص شعرك على طريقة تومبوي فقط، بل اجعلي جهة أطول من الجهة الأخرى، أو اصنعي طريقنك الخاصة حتى تشعري بالفرق الجريء فعلاً. هذه القصة أصعب بالنسبة إلى الشعر المجعد للغاية بطبيعته، تماماً مثل الشعر القصير بشكل عام. لكن إذا كان شعرك ناعم أو وايفي، يمكنك التمتع بها بسهولة. مثلما ترين بالصور، يمكنك تركه مجعد قليلاً ولست مضطرة إلى إبقائه ناعم وممل.