فيديو: علي ربيع يطرح برومو فيلم "خير وبركة".. هيفاء وهبي ضيفة شرف أم بطلة العمل؟

طرح المنتج احمد السبكي أول برومو لفيلمه الجديد "خير وبركة" والذي يجسد بطولته نجوم مسرح مصر علي ربيع ومحمد عبدالرحمن بالإضافة الى مي سليم ودلال عبدالعزيز، وظهرت معظم احداث البرومو حول شخصية هيفاء وهبي والتي تحل ضيفة شرف على الفيلم.

خير وبركة

هيفاء وهبي تسيطر على أحداث فيلم "خير وبركة"

ورغم التنويه على ان هيفاء وهبي ستشارك كضيفة شرف في فيلم "خير وبركة" إلا ان برومو الفيلم استحوذت عليه هيفاء وهبي، رغم عدم ظهورها، ودارت معظم احداث البرومو حول انتظار بطلي العمل علي ربيع ومحمد عبدالرحمن وصول هيفاء وهبي وحضور حفلتها والتصوير معها ولقائها، وهو ما يشير الى ان المشهد الذي ستظهر به من المشاهد المحورية بالفيلم، والتي تدور عليها قصته، وهو ما يفسر الاعتماد عليها في الدعاية للعمل.

وكانت مشاركة هيفاء وهبي في الفيلم قد سببت خلافاً كبيراً لها مع المنتج محمد السبكي والذي كان يجهز فيلماً لها في نفس الموسم، ورأى ان مشاركتها المحورية في فيلم "خير وبركة" ستضر بفرص الفيلم التسويقية.

ويبدو ان الشركة المنتجة لفيلم "خير وبركة" قد استكملت العمل في الفيلم بدون المخرج سامح عبدالعزيز، والذي يتم التحقيق معه بتهمة حيازة المخدرات، ولجأ المنتج احمد السبكي الى مساعد المخرج لانهاء عمليات المونتاج من أجل طرح الفيلم في موعده، والفيلم يشارك في بطولته مي سليم ودلال عبدالعزيز وسيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وغيرهم.