أخيرا.. مراد دالكيتش يؤكد انفصاله عن مرفي بولغور بعد عامين زواج

أخيرا قرر النجم التركي، مراد دالكيتش، الرد على الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا، حول انفصاله عن زوجته الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" بعد عامين من الزواج.

تأكيد الخبر

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن مراد دالكيتش أكد أخبار انفصاله عن زوجته مرفي بولغور بعد عامين من الزواج، وذلك من خلال منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وكتب مراد دالكيتش عبر انستقرام "أنا وزوجتي العزيزة مرفي بولغور جمعنا حب كبير لسنوات، واجتهدنا كثيرا لإنقاذ زواجنا، ولكن مع الأسف لم نستطع، وقررنا وضع نهاية لهذا الزواج".

ويتابع مراد دالكيتش "أتمنى من الجميع أن يحترموا قرارنا، وأوكد أن كل ما يتداوله عبر وسائل الإعلام عن أسباب انفصالنا غير صحيحة، فقرار انفصالنا بالنهاية جاء لعدم رغبتنا في الإضرار بهذا الزواج".

وفي النهاية وجه مراد دالكيتش الشكر لزوجته مرفي بولغور من أجل مئات الأيام السعيدة التي منحته أياها.

وبهذا الإعلان الذي نشره مراد دالكيتش فإنه وضع النهاية لزواجه من مرفي بولغور، بعد سنوات من العشق والزواج الناجح.

مراد دالكليش في سطور

مراد دالكليش من مواليد عام 1983 في مدينة ازمير التركية، تخرج من قسم التمثيل، لكيلة الفنون الجميلة، أصدر أول ألبوماته الغنائية عام 2008، وحمل اسم "القرية"، وبعدها تتابعت ألبوماته والفيديو كليبات، التي نجح من خلالها في حصد جماهيرية كبيرة.

مرفي بولغور في سطور

مرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.