تعرفوا على فعاليات هيئة الترفيه في أرجاء المملكة

تعرفوا على فعاليات هيئة الترفيه في أرجاء المملكة والتي شملت معظم مدن المملكة بداية من العاصمة الرياض وحتى جدة والمدينة المنورة ومدينة ينبع والخبر والاحساء ، وتميزت المهرجانات بكل ما هو جديد ومميز وتستمر بعضها حتى الشهر القادم تحت إشراف هيئة الترفيه .

فعاليات هيئة الترفيه في أرجاء المملكة

المنطقة الغربية

المدينة المنورة وجدة وينبع

مهرجان اجعل تسوقك ايموجي ، وهي فعالية ترفيهية تقدم مجموعة من الأنشطة التفاعلية للأطفال تعرض بطريقة فكاهية ومسلية وسيكون في المدينة المنورة في عالية مول ويستمر حتى 12 أغسطس  من الساعة 7 مساء حتى 11 مساء  ، أما في جدة فسيكون في روشان مول ويستمر حتى  29 يوليو من الساعة 6 مساء حتى 11 مساء ، أما مدينة ينبع فسيكون في دانة مول ويستمر حتى 26 أغسطس من الساعة 7 مساء حتى 11 مساء .

عروس البحر الأحمر جدة

الألعاب الصينية الأكروباتية العالمية التي تتضمن عروض بهلوانية ، و عروض القفز بالأرجوحة وعروض الدراجات النارية الخطيرة وايضا عروض الخدع البصرية للعائلات في ملاهي جنغل لاند وتبدأ من الساعة 9 حتى 2 صباحا  وتنتهي المناسبة بتاريخ 14 سبتمبر  .

العاصمة الرياض

●        فعالية دراجون أكروبات العالمية حيث بدأت الفعالية من يوم الأربعاء 2 أغسطس 2017م وتستمر لمدة شهر كامل، وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات ، وتجمع دراجون أكروبات سلسلة من الأنشطة الاستثنائية المتمثلة في الأكروبات الروسي والأفريقي، والعرض العالمي للدراجات النارية، وألعاب الخفة، والعروض الهوائية والألعاب الأكروباتية الثلاثية، وغيرها من العروض الشائقة. ويأتي ذلك بواقع عرضين يوميًّا؛ حيث يبدأ العرض الأول الساعة 7 مساء ،  ويبدأ العرض الثاني الساعة 10 مساءً، وتستمر العروض لمدة ساعتين، وسيكون الحضور متاحًا للعائلات.

●       حكايا مسك وهي فعالية سعودية رائدة على مستوى الخليج في رعاية فنون صناعة القصة والسرد كتابة ورسما وتحريكها وإخراجها ، وهي أكبر تجمع للمبدعين الخليجيين في هذه المجالات، حيث يلتقون في حكايا مسك لتبادل الخبرات وتشارك العملية الإبداعية، من خلال ورش العمل ومنصات الإلهام وعرض المنتجات والخدمات الإبداعية وذلك في مركز معارض الرياض الدولي من الساعة 4 عصرا إلى 12 مساء  ويستمر حتى 20 اغسطس .

مناسبات المنطقة الشرقية

الخبر - الأحساء - الجبيل

مهرجان ونس صيفك الذي انطلق بدعم من الهيئة العامة للترفيه، في ثلاث مجمعات تجارية بكل من الخبر - الأحساء - الجبيل ويستمر حتى تاريخ 19 أغسطس ، و هو عبارة عن مهرجان صيفي ترفيهي تثقيفي، يتضمن العديد من الفقرات المتنوعة منها أنشطة الرسم والأشغال اليدوية يتخللها أنشطة داخل أكشاك للأطفال والشباب والشابات يهدف إلى إكسابهم المهارات الجديدة وتنميتها، كما سيكون هنالك جانب لتكنولوجيا الأطفال، وهو عبارة عن أنشطة تعليمية تكسبهم مهارة التعامل مع الروبوت، وكيفية تركيب الألعاب، واكتساب مهارات الذكاء الصناعي .

الخبر

فعالية عالم البالونات والتي سيعرض فيها فريق أوروبي متخصص بالعروض الحية منها حكاية (الملك والأميرة) بالبالونات، عدد 20000 بالون  حيث سيتم تجهيز ديكورات المسرح بالبالونات وهي عبارة عن (قلعة كبيره رمادية - قلعة كبيرة بيضاء) وعمل المجسمات الكبيرة البالونية الثابتة والمتحركة والمستخدمة بالعرض و بالمسرح ، وسينتهي في 19 أغسطس ويبدأ من الساعة 5 حتى الساعة 9