كلية المسجد النبوي تبدأ استقبال الطلاب المرشحين للانضمام لها


أعلنت كلية المسجد النبوي عن البدء في استقبال الطلاب المتقدمين بطلب القبول والالتحاق بالدراسة بالكلية لتحديد مستوى الطالب في حفظ القرآن الكريم.

وأشارت كلية المسجد النبوي عن البدء في إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين للقبول في صفوف الكلية لتحديد الطلبة المقرر التحاقهم للعام الدراسي المقبل.

نخبة الطلاب

وأشار عميد الكلية الدكتور محمد الخضيري أن كلية المسجد النبوي تهتم بنقل رسالتها من خلال العناية بنشر رسالة الإسلام الخالدة بتخريج طلاب العلم الشرعي والدعاة المتميزين.

وأضاف الدكتور محمد الخضيري أن طلاب العلم الشرعي يسهمون في خدمة مجتمعاتهم في العلوم الشرعية والعربية بمعايير عالمية ومخرجات عالية الجودة مأخوذاً في الاعتبار قدسية المكان وأصالة المنهج ومتانة الأساس.

وأشار عميد كلية المسجد النبوي إلى أن الكلية تتيح للطلاب الملتحقين بها الدراسة بقسم القرآن الكريم وعلومه وتفسيره والسنة النبوية وعلومها الشرعية.

قسم نسائي

يأتي هذا فيما أوصى الملتقى الشامل للخطة الاستراتيجية الخمسية لكلية المسجد النبوي الشريف بعدد من التوصيات الهامة والتي جاء في مقدمتها افتتاح قسم نسائي وكذلك إتاحة الدراسات العليا للطلاب.

فيما أكد عميد الكلية محمد الخضيري بأنه تم عرض الواقع الحالي للكلية والتأصيل لدورها وتخصصها الشرعي والعلمي الذي تتميز به مشيرا إلى السعي الدائم من أجل التطوير والاعتماد الأكاديمي بشكل يسهل إنجاز مشاريعها وإتمامها في الوقت المطلوب.