الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاد ميجان ماركل في أفريقيا

الأمير هاري (Prince Harry) اصطحب صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) في عطلة رومانسية إلى جنوب أفريقيا احتفالا بعيد ميلادها السادس والثلاثين، وكان الثنائي الشهير قد شوهدا وهما في طريقهما للصعود على متن طائرة في طريقهما لمغامرتهما الأفريقية.

أناقة الأمير هاري و ميجان ماركل

ولقد ظهر الأمير هاري مرتديا قميصا وبنطلون وقبعة رياضية رمادية، بينما ارتدت ميجان ماركل بلوزة بيضاء أنيقة وبنطلون جينز ضيقا وزوجا من الصنادل الأنيقة.

الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاد ميجان ماركل في أفريقيا

الأمير وليام تقدم لخطبة كيت ميدلتون في أفريقيا

ميجان ماركل احتفلت بعيد ميلادها السادس والثلاثين في يوم الجمعة، وكانت صحيفة " the Sun" قد نقلت عن مصدر مطلع قوله إن الأمير هاري قد استعد منذ فترة طويلة لعطلته الرومانسية في أفريقيا بصحبة ميجان، ولقد تحدث المصدر أيضا عن أن عطلة الأمير هاري الجديدة في أفريقيا بصحبة صديقته ذكرت الكثيرين بعطلة شقيقه الأكبر الأمير وليام (Prince William) في أفريقيا بصحبة كيت ميدلتون (Kate Middleton) والتي تقدم فيها بطلب الزواج منها ويعتقد البعض أن الأمير هاري قد يفعل الشيء ذاته.

الأمير هاري اصطحب صديقته السابقة تشلسي دافي إلى أفريقيا

كانت ميجان ماركل قد سافرت إلى لندن منذ عدة أيام بعد انتهائها كم تصوير مسلسلها الشهير " Suits" ومنها سافرت بصحبة الأمير هاري إلى جنوب أفريقيا، جدير بالذكر أن الأمير هاري 32 عاما، سبق وأن اصطحب صديقته السابقة تشلسي دافي (Chelsy Davy) في عدد من العطلات في جنوب أفريقيا قبل أن تنتهي علاقتهما بالانفصال.

ميجان ماركل سبق لها الزواج والطلاق

ميجان ماركل هي ابنة مخرج الإضاءة توماس ماركل (Thomas Markle) وزوجته السابقة دوريا (Doria) وهي مدربة يوغا ومعالجة وأخصائية اجتماعية من ذوي الأصول الأفريقية، ميجان سبق لها الزواج من قبل حيث تزوجت من المنتج السينمائي تريفور إنجيلسون (Trevor Engelson) في عام 2011 وانتهى زواجهما في عام 2013.