ما هي رموز ودلالات الوان حفلات الزفاف؟

للالوان موجاتها الضوئية ودلالاتها المختلفة التي تستطيع ان تؤثر على كل المحيط بها حتى البشر. وأي عروس كسائر البشر لن تكون بعيدة كثيرا عن ذلك التأثير، لذلك فإننا نراها تنجذب الى الوان معينة فيما تنفر من اخرى حسب شخصيتها التي تميزها عن الاخرين حتى عند اختيارها لالوان ديكور حفل زفافها.

"هي" ستعرفك اليوم عزيزتي العروس على رموز ودلالات الوان حفلات الزفاف لتختاري منها ما يتناسب مع شخصيتك ورغبتك:

زفاف باللون الابيض: هذا اللون من اكثر الالوان المستخدمة في حفلات الزفاف والتي تختاره غالبية العرائس، كونه يرمز الى النقاء والصفاء، الى البراءة والبساطة، وليس هناك اكثر صفاء من يوم الزفاف بالنسبة الى العروس لذلك تتجه الى اختياره.

زفاف باللون البنفسجي: هذا اللون يناسب العروس التي ترغب بإقامة حفل زفاف ملكي، وهو لون انيق وراقي. كذلك فمن دلالات هذا اللون انه يرمز الى الرومانسية ويناسب العروس الحالمة.

زفاف باللون الوردي: اذا اخترت اللون الوردي لحفل زفافك فإنك اخترت لونا يرمز الى الحب والعاطفة، وسينعكس ذلك على الحفل اجواء دافئة ولطيفة ورومانسية.

زفاف باللون الأزرق: وفي حال وقع اختيارك على اللون الازرق فإنك بالتأكيد اخترت الهدوء لحفلك تماماً كهدوء السماء والبحر. هذا اللون يناسب الاعراس الصيفية والشتوية، ويرمز الى الرقي ايضا.

زفافك باللون الأحمر: اللون الاحمر هو اكثر الالوان التي تضج بالعاطفة وتعبّر عن الحب. فاذا اردت ان تعكسي حبك واحاسيسك ورومانسيتك في حفل زفافك فعليك اختيار هذا اللون لانه مثالي لهذه الناحية.

زفاف باللون الذهبي: هذا اللون هو لون ملكي بامتياز. ومن دلالاته ايضا انه يرمز الى النقاء والرقي.

زفاف باللون الاصفر: اذا اخترت اقامة حفل زفافك باللون الاصفر فهذا يعني انك عروس مرحة ومتفائلة وسعيدة. ومن دلالات هذا اللون انه يرمز الى البهجة والسرور ويناسب العروسين المرحين.

زفاف باللون البرتقالي: عند اختيار اللون البرتقالي لحفل زفافك فانك بالتأكيد ستُطعميه بلون اخر. ولكن هذا اللون يرمز الى الجرأة والفرح والسعادة. فاذا كنت عروسا جريئة ومرحة في آن واحد فيمكنك اختياره.

زفافك باللون الاخضر: الزفاف باللون الاخضر، هو من اخر الصيحات الرائجة لديكورات حفلات الزفاف. وهو من الالوان التي ترمز الى المرح والاشراق. هذا اللون حيوي ويناسب حفلات الزفاف الصيفية.