جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن وظائف شاغرة للسعوديين

أعلنت كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة عن بعض الوظائف الشاغرة بعدد من أقسام الكلية للمواطنين السعوديين من الجنسين.

وأشارت الكلية أن الوظائف الشاغرة هي معيد في قسم تقنية المختبرات الطبية "طلاب" وكذلك معيد بقسم التغذية الإكلينيكية "طالبات".

كما أعلنت الكلية عن توفر وظيفة لمعيد بقسم تقنية الأشعة التشخيصية "طلاب" ومعيد بقسم العلاج الطبيعي "طالبات" للعام الدراسي 1439/1438هـ وذلك بحسب عدد من الشروط التي أعلنت عنها.

شروط التقديم

ووضعت كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة مجموعة من الشروط للراغبين للتقدم إلى الوظائف المذكورة وهي كالتالي:

  1. أن يكون سعودي الجنسية.
  2. أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات المذكورة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
  3. أن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدًا.
  4. أن يكون حسن السيرة والسلوك.
  5. أن لا يتجاوز عمر المتقدم على 30 عاما.
  6. أن يكون حاصلا على درجة التوفل أو STEP أو IELTS في الإنجليزية.
  7. أن يكون لديه شهادة امتياز موثقة أو خبرة تطبيقية سنة واحدة على الأقل

الأوراق المطلوبة

إدارة الكلية أشارت إلى أن جميع الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وشهادة الامتياز وكشف درجات معتمد وشهادات اللغة والدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مدير مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى شرط الطلاب غرفة رقم (873).

ومن الممكن تقديم طلبات الالتحاق على العنوان البريدي ص.ب 80324 وعلى البريد الإلكتروني [email protected] وذلك في الفترة من 7 ذي القعدة 1438هـ وحتى 30 من الشهر ذاته خلال فترة الدوام الرسمي.