بينهن نانسي عجرم و أحلام... أسباب تدفع النجمات الى الاعتزال

فكرة اعتزال النجمات للفن ترواد الكثيرات على الرغم  من انه من المبكر على البعض منهن اعتزال الاضواء بسبب سنوات مشوارهن الفني القليلة او سنوات اعمارهن، الا ان هؤلاء النجمات عرضن أسبابا مختلفة خلال عدة تصاريح صحافية لهن لتبرير اقدامهن على الاعتزال بحال حصوله فعليا.

أمل العوضي تعتزل بحال الزواج   

الفنانة الكويتية أمل العوضي التي حلت مؤخرا ضيفة على الإعلامية مي العيدان فى برنامجها الشهير"كشف حساب" أكدت ان شرطها الوحيد الذى يجعلها تفكر فى اعتزال الفن بشكل نهائي هو زواجها من رجل تحبه ويبادلها نفس الشعور بالإضافة إلى  رعاية ابنتها الوحيدة أما دون ذلك فهي لا تترك الفن.

سميرة سعيد والنجومية

وإن كانت أمل العوضي ربطت قرار اعتزالها بحياتها الشخصية، فإن المطربة المغربية سميرة سعيد كان لها نظرة مختلفة حيث ألمحت الى انها ستعتزل الفن في حالة شعورها بأن نجوميتها ستبدأ في الانخفاض عن المستوى المعهود لها.

سميرة سعيد

نانسي عجرم والمرض

وتوافق النجمة اللبنانية نانسي عجرم زميلتها سميرة سعيد على نفس السبب الذي قد يدفعها للاعتزال لكنها تضيف اليه سببا آخر وهو  في حالة مرورها بأزمة صحية فإنه يُمكن ان تفكر وقتها في الاعتزال.

نادين نجيم تعبت من الاضواء

وفي الوقت الذي تحقق فيه الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم نجومية ساطعة، اعترفت صاحبة شخصية "عليا" بأنها تفكر كثيراً في الاعتزال حيث قالت في تصريح لها في الفترة الماضية "الفكرة تراودني كثيراً، ولكن ردّات فعل الناس بعد كل مسلسل تثنيني عن قراري لأنهم يحبونني، لا أعرف كيف تردني هذه الأفكار ربما لأنني أحب اتفرغ من الضغوطات وأن أكون في حالة لا هموم ولا صحافة ولا سوشيال ميديا ولا امتحانات رمضانية، ولا يكون لديّ إلا عائلتي وولديّ...فمنذ 12 عاماً وأنا تحت الأضواء والصخب المستمر".

نادين نجيم

أحلام تعتزل لتتحول الى داعية

اما النجمة الاماراتية أحلام فإنها توقّعت أن تعتزل الفن في يوم ما لتتحول إلى "داعية إسلامية" حيث جاء تصريحها في معرض ردها خلال برنامج تلفزيوني، على سؤال حول دعوة أحد الدعاة لها بالتوبة وأن تكون داعية، فقالت "بس يدعي لي بالهداية، إن شاء الله هاكون داعية، والله أنا عندي إحساس أني في يوم من الأيام هاكون داعية".

احلام

واشارت أحلام الى أنها تمتلك مقومات نجاح الداعية، مثل الإقناع والفهم الصحيح للدين واللين وعدم الغلظة، كاشفة أنها عندما تجلس مع صديقاتها تحكي لهن قصصاً دينية وتسألهن في الدين.

مي كساب وتحقيق احلامها

وتختلف الفنانة المصرية مي كساب بالدوافع التي قد تدفعها بالاعتزال عن بقية زميلاتها حيث قالت خلال اجابتها عن أسئلة جمهورها مؤخرا عبر موقع تويت بإنها تفكر باستمرار في اعتزال الفن والتفرغ للعبادة، ولكنها تتمنى قبل ذلك أن تقدم شخصية رابعة العدوية وتجسيد السيرة الذاتية للفنانة شادية.