موديلات فساتين زفاف بلمسات بوهيمية لعروس 2017

اكتسحت موضة الأزياء البوهيمية مجموعات هذا الصيف فرأيناها في عروض الازياء للماركات الفاخرة من الفساتين الصيفية والمسائية والقطع اليومية الى جانب فساتين الزفاف بلمسات بوهيمية ناعمة حيث الكشاكش والأقمشة الشفافة المرهفة مع بعض الشك والخرز والألوان الصيفية مع الورود.

تشكل فساتين الزفاف باللمسات البوهيمية خيارا مثاليا للعروس التي تبحث عن إطلالة ناعمة تلفت الأنظار فبدل أن تختار فستان عاديا يمكنك اختيار فستان من نعيم خان بقصة ضيقة مع الكشكش على الخصر والأكمام الطويلة مشكوك بالكامل بشكل أنيق وناعم، كذلك بتصميم مشابه ولكن مع تنورة واسعة وورود تزين القماش يمكنك اختيار فستان من Galia Lahav بالياقة العالية.

أما العروس التي تريد اطلالة مختلفة بلمسة بوهيمية فعليك بفستان زفاف باللون البيج مزين بالورود النافرة الكبيرة على التنورة الواسعة من Victoria Kyriakides أو فستان مزين بالورود الملونة الصفراء والزهرية والبنفسجية مع قماش التول باللون البيج من نعيم خان الذي أكمله بعقد طويل ملتف على كامل القسم العلوي من اللؤلؤ.

وفي الصور اخترنا لك اليوم بعض أجمل موديلات فساتين الزفاف بلمسات بوهيمية لعروس 2017 لتختاري منها ما يناسب إطلالتها لعرس صيفي.