تعرف على التفاصيل الكاملة للافراج عن حبيب توبا بويوكستون بعد دخوله السجن

كشفت صحيفة "sabah" التركية عن كل التفاصيل الخاصة بإطلاق سراح رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، حبيب الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" بعد اعتقاله الشهر الماضي.

تفاصيل الإفراج عنه

وقالت الصحيفة التركية  إن المحكمة التركية أفرجت عن أوموت أفيرجان في أول جلسة له التي تمت في منذ عدة أيام، وذلك لعدم ثبوت الأدلة التي تدينه.

وأوضح الموقع التركي أن أوموت أفيرجان تم اعتقاله في 22 يونيو الماضي، بعد قيام 2 من حرسه الخاص بالتعدي على صحفي وسحب منه الكاميرا الخاصة به، فضلا عن تهديده بالقتل بإشهار أسلحتهم في وجهه، بسبب التقاطه صورا لأوموت أفيرجان مع توبا بويوكستون.

إلا أن محامي أوموت أفيرجان أثبت خلال دفاعه عن موكله أن تحفظ الحرس الخاص على كاميرا الصحفي لم يكن الهدف منه أخذها وسرقتها بل مسح الصور التي كانت عليها، فضلا عن أنه لم يثبت وجود أي أسلحة بصحبة الحرس الخاص وبالتالي لم يتم تهديد الصحفي بالقتل أو ما شابه.

وأنهى محامي أوموت أفيرجان دفاعه بأن الصحفي صاحب الدعوى بالاساس تنازل عن المحضر، لتقرر بعدها المحكمة الإفراج عن أوموت أفيرجان.

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها الشهر الماضي أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.