فيديو أحمد عز يطرح برومو فيلم "الخلية".. هل يتشابه مع مسلسل "كلبش"؟

طرح الفنان أحمد عز أول برومو رسمي لفيلمه الجديد "الخلية" والمتوقع طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، وضم البرومو مشاهد مطاردات ومعارك صعبة، وتساءل الجمهور عن تشابه قصة الفيلم مع مسلسل "كلبش" لأمير كرارة خاصة ان الاثنين يقدمان نفس الشخصية.

فيلم الخلية

أول فيديو دعائي لفيلم "الخلية" للفنان أحمد عز

نشرت الشركة المنتجة لفيلم "الخلية" للفنان احمد عز اول فيديو دعائي للعمل على صفحتها على موقع "فيسبوك"، وظهرت بعض ملامح الفيلم من خلال البرومو، ويجسد أحمد عز دور ضابط عمليات خاصة يحاول القبض على سامر المصري المتزعم لخلية ارهابية، وأظهر البرومو عدة معارك ومطاردات قوية نفذها أحمد عز في فيلمه الجديد.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح وامينة خليل والتي تجسد دور زوجة أحمد عز، و كذلك الفنان سامر المصري الذي يعتبر مفاجأة العمل، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومن المقرر طرحه للمنافسة في موسم عيد الأضحى المقبل.

هل تتشابة قصة "الخلية" مع مسلسل "كلبش"؟

وتساءل الجمهور عن وجود تشابه بين قصة الفيلم ومسلسل "كلبش" للفنان امير كرارة، خاصة ان الاثنين يجسدان دور ضباط عمليات خاصة وينفذان عمليات اقتحام ومطاردات لارهابيين، وكذلك يتعرض الاثنان الى مواقف صعبة في عملهم تؤدي الى توقفهم عن العمل مع استمرارهم في مطاردة اعدائهم بشكل شخصي، وتزايدت هذه التساؤلات بعد تداول اخبار عن وجود خلافات تطورت الى مشاجرة بين عز وكرارة بسبب تشابه قصة العملين.

وقالت مصادر داخل فيلم "الخلية" ان هناك اختلافات كبيرة بين العملين رغم تشابة الشخصيتين الرئيستين فيهما وبعض المشاهد، ولكن المخرج طارق العريان أضاف بعض التغييرات والمشاهد الجديدة للفيلم في الأيام الماضية بشكل طاريء قد تكون لها علاقة بمسلسل "كلبش" الذي قدمه أمير كرارة في شهر رمضان