أجمل مجوهرات النجمات العربيات 2017

تولي النجمات العربيات أهمية بالغة لإطلالاتهن في المناسبات الرسمية وحفلاتهن، فينتقين مثلا أجمل المجوهرات، التي تتميز بتصاميم مبدعة حقا، تعكس ذوقهن ومدى متابعتهن لأبرز صيحات الموضة في عالم المجوهرات.

لذا نعرض عليك أجمل مجوهرات النجمات العربيات لعام 2017، لتطلعي عليها، وتحاكي ذوقهن في اختيار المجوهرات، وتتألقي بإطلالة كالنجمات.

أجمل مجوهرات النجمات العربيات من الماس

الماس هو صديق النجمات المفضل بلا شك، حيث تمنح هذه الأحجار اللامعة على إطلالتهن بريقا وجاذبية يطمحن إليها، كما تتميز مجوهراتهن المرصفة بالماس بتصاميم مذهلة حقا.

وفي هذا العام رأينا كيف تألقت النجمات بأجمل مجوهرات الماس، التي حاكوا فيها أيضا أبرز خطوط الموضة، كالنجمة أحلام التي تألقت بصيحة الأقراط المتعددة المثمنة بالماس.

أجمل مجوهرات النجمات العربيات من الأحجار الملونة

الأحجار الملونة تضفي على إطلالة النجمات لمسة نابضة بالحياة والجمال، لذا عادة ما تكون من الاختيارات المفضلة لهن خاصة عند تألقهن بثياب أحادية اللون.

فبدت النجمة نجوى كرم مذهلة بطقم ماسي مثمن بأحجار الزمرد الخضراء انتقته من علامة Tufenkjian، ورأينا يارا أيضا متألقة بمجوهرات ناعمة مثمنة بالزمرد تعكس شخصيتها، وقد انتقتها من علامة Azar Gems.

أجمل مجوهرات النجمات العربيات من اللؤلؤ

الإطلالة البريئة والصافية والنقية لابد أن تتوجها مجوهرات اللؤلؤ الجميلة، ورأينا النجمات هذا العام بمجوهرات تزينت باللؤلؤ وبدت تصاميمها في غاية الاتقان والجمال.

مثل النجمة نجوى كرم التي تألقت بقلادة رائعة زينت بحبات اللؤلؤ، انتقتها من علامة Tufenkjian، والنجمة بلقيس التي اختارت قرط مذهل زين بلؤلؤة كبيرة رائعة، انتقته من Andre Marcha.