صفات الرجل من برج السرطان

تأثير القمر على برج السرطان يجعل من الرجل الذي ينتمي لهذا البرج شخصاً حساساً، خجولاً وغامضاً. فالرجل من برج السرطان يبدو متحفظاً عند اللقاء الاول، لكن عندما يتكرر لقاؤكِ به تتقاربان وتتعرّفين على شخصيته اكثر. وككل مواليد هذ البرج، يميل الرجل السرطان الى الانسحاب وعدم المواجهة عند وقوع اي مشكلة، لذلك من الافضل ان تمهليه بعض الوقت ليهدأ ويفكّر بالمسألة، لان القوّة لن تنجح معه.

هو مزاجي، من دون ان يعني ذلك انه يعاني من ازدواج في الشخصية، فترينه هادئاً وواثقاً احياناً، واحياناً اخرى عصبياً، والسبب في ذلك تأثّره بالقمر.

الرجل السرطان والحب

يتطلّع الى شريكة تشعره بالحنان والاطمئنان، وإلا فسيبتعد خائباً ومجروحاً. في المقابل، فإن اخلاصه لشريكته لا شكّ فيه، وهو يتوقّع ان يُعامَل بالمثل، فلا يتقبّل الخيانة ويقطع العلاقة فوراً ويبتعد. يتوافق الرجل السرطان مع مواليد الحوت، العذراء والثور.

الرجل السرطان والعائلة

معظم الرجال من برج السرطان يقدّرون اهمية العائلة، ويحبون بناء عائلتهم الخاصة. فالمنزل يُشكّل الملاذ بالنسبة له ويُشعره بالامان. كما يستمتع بقضاء الوقت في المنزل، الى جانب العائلة والاصدقاء.

قد يعطي انطباعاً انه شخص قاسٍ، لكن في الحقيقة هو انسان رقيق من الداخل، حنون، محبّ، طيّب القلب، ويحبّ مساعدة اصدقائه وعائلته.

رجل السرطان والعمل

يتميّز رجل السرطان بقدرته على فهم الآخرين وقراءة أفكارهم الامر الذي يساعده في مجال عمله. كما انه شخص مجتهد الى حد كبير ويطمح للوصول الى أعلى المناصب، ويسعى إلى تكوين شبكة من العلاقات الإيجابية مع محيطه، على أن تكون مبنية على أسس متين من الثقة والصدق.