صور: ديكورات حمامات الأطفال بألوان وتصاميم مرحة

كي تختاري ديكورات خاصة لحمامات أطفالك هنالك العديد من التفاصيل سوف تجعل منه مكانا سوف يستخدم فقط لسنين معدودة لذلك هو حالة من الترف لكنك تستطيعين في حالات أخرى أن تقومي ببضع تغيرات صغيرة كي تجعلي منه مكانا خاصة لطفلك و قادر ببضع تغيرات بسيطة أن يناسبه حين يكبر و سوف نعرض صورا لكلا الحالتين .

ديكورات حمامات الأطفال

مقاييس أثاث الحمام لها أبعاد مختلفة تماما لكن تجعل الطفل يشعر بالراحة أكبر باستعمال حمامه الخاص كونه يناسب عمرة و يلائم طوله حيث توضع المغسلة مثلا على ارتفاع منخفض و بقياس صغير.

كما يمكن في الحمامات العادية إضافة مقعد صغير يسمح لطفلك بالوقوف عليه أثناء غسل اليدين.

اكسسوارات حمامات الأطفال

استخدمي اكسسوارات حمامات أطفال التي من السهل تغييرها حسب رغبة الطفل كالوعاء المخصص لحمل فرشاة الأسنان أو مكان وضع الصابونة و غيرها من التفاصيل الصغيرة التي نجدها في الأسواق برسومات خاصة بالأطفال.

-الألوان : هي من العناصر الأساسية في الديكور ، يجب أن تكون مبهجة و تنبض بالحياة كي تجعل المكان محببا فلا مانع من استخدام الدرجات القوية على عكس الحمامات الخاصة بالكبار.

-الرسومات : التي يمكن أن نراها بملصقات على الجدران أو في الستائر و التي تعبر عن الشخصية الكرتونية المفضلة عندهم أو رسومات محببة لديهم.

-يجب وضع مكان تعليق المناشف بحيث تكون في متناول أيديهم من دون الحاجة للاستعانة بأحد كي يلتقطوها مثل بقية الأغراض كفرشاة الأسنان و الصابونة و غيرها.

السلامة في ديكورات حمامات الأطفال

-يجب ألا يكون لأبواب الحمامات أقفال ، خارجي أو داخلي.

-أن تكون مفاتيح الكهرباء في مكان مرتفع لأن الفراغ معرض للماء لذلك يفضل عدم وصول الأطفال للمفاتيح الكهربائية داخل الحمامات .

-أن يوضع غطاء خاص أو سجادة تمنع الأطفال من الانزلاق في أحواض الاستحمام و هي متواجدة في الأسواق بشكل كبير .و لها عدة أشكال منها ما يناسب الأطفال .