افضل وجهات شهر يوليو من حول العالم

شهر يوليو بعتر البداية الحقيقية في فصل الصيف حول العالم فتكثر الاجازات فيه ويعتبر بين اكثر الاشهر التي تشهد ازدحاما سياحيا عالميا. تابعونا اليوم لتكتشفوا افضل وجهات شهر يوليو من حول العالم واستوحوا من الافكار الكثيرة التي سنطرحها كي تختاروا وجهتكم المفضلة.

شواطئ المتوسط بين افضل وجهات شهر يوليو

الاستمتاع بشواطئ البحر الابيض المتوسط المثالية لاجازة الصيف يعتبر من اجمل نشاطات شهر يوليو. نبدأ جولتنا من شاطئ كاتالونيا في اقليم الباسك الاسباني حيث ستجد البلدات الشاطئية الجميلة الى جانب الجبال والاثار. وفي اسبانيا توجه الى Costa de la Luz في جنوب غرب البلاد او جزيرة كورسيكا الفرنسية الشهيرة التي تجذب السياح من مختلف انحاء العالم.

مالطا فكرة جميلة كذلك لعطلة يوليو حيث ستجد شمس الصيف خصوصاً منطقة غوزو التي تجمع بين البحر وسحر الريف.

اما ايطاليا فلطالما شكلت وجهة مفضلة للسياح وثمة خيارات كثيرة للزيارة لا سيما مدن وبلدات فلورنسا وتوسكانيا في فصل الصيف. في يوليو يمكنك اختيار مهرجان فيرونا للأوبرا حيث ستشهد عروضا في الهواء الطلق في المسرح الروماني المفتوح الذي يعتبر اكبر مسرح اوبرا في العالم. اما في ما خص الشواطئ فان جزيرتي صقلية وسردينيا يتمتعان بشواطئ مذهلة مثالية لانشطة الصيف.

ولا يمكن ان نمر عبر المتوسط من دون ان نذكر اليونان بشواطئها وجزرها الكثيرة ومع الوجهات التقليدية كـ ميكونوس و ساتورنيني نذكر جزيرة كريت التي يمكن استئجار منازل جميلة فيها لعطلة عائلية مثلاً.

يمكنكم كذلك التخطيط للاجازة في شهر يوليو مع العائلة لتكون صحية بامتياز فيمكنكم اختيار بلدة في فرنسا يمنع فيها استخدام فيها السيارات وتضم منتزهات مائية وملاعب للتنس والغولف ونوادي الاطفال. مثال على ذلك بلدة Belle Dune في منطقة نورماندي.

اما لمزيج من المغامرة والثقافة والراحة فيمكنكم التنقل على الساحل التركي الذي يوفر خيارات كثيرة ومميزة لا سيما في بودروم و مرمريس وانطاليا وغيرها.

وجهات غير تقليدية لاجازة طويلة في يوليو

وجهات كثيرة كذلك لفترة اجازة طويلة في يوليو تنتظركم. في آسيا عليكم الاختيار بشك دقيق فبعض الوجهات تشهد رطوبة عالية وقد تتساقط الامطار خلال الشهر. لذلك فجزيرة بورنيو هي بين افضل الوجهات في هذا الشهر. اكتشفوا الشواطئ الرائعة والغابات الاستوائية الجميلة فيها وهي وجهة مميزة لمحبي الطبيعة.  وفي هذا السياق لا يمكن الا ان نذكر الساحل الشرقي في ماليزيا وتايلاند حيث ان المناخ مناسب للرحلات خلال الصيف.

في امريكا الجنوبية، يعتبر يوليو افضل وقت لزيارة البيرو حيث يمكنكم التمتع بمغامرات لا تنتهي والقيام برحلة خط مسار الإنكا، وزيارة مدينة ماتشو بيتشو الشهيرة واكتشاف الجزء البيروفي من غابة الامازون.

اما ان كنتم من عشاق السافاري، فنقدم لكم بوتوسانا التي يعتبر شهر يوليو الافضل للقيام بذلك فيها وكذلك في دولة راوندا كما بامكانكم اكتشاف معالم ناميبيا الرائعة.

ونختم خياراتنا مع كندا حيث باستطاعتكم اكتشاف مقاطعة كيبيك الجميلة وننصحكم بتقسيم وقتكم بين مدينة مونتريال التي تجمع ثقافات العالم ثم اكتشاف سحر مدينة كيبيك الجميلة.