فعاليات متنوعة و شيقة في برامج " ليالي العيد " النسائية في الرياض

في إطار الاهتمام و العناية في تنوع الأنشطة و الفعاليات النسائية ضمن سلسلة الاحتفالات بعيد الفطر المبارك ، تقام العديد من الفعاليات المتنوعة و الشيقة في برامج " ليالي العيد " بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض ، حرصا على إدخال الفرحة و البهجة على قلوب سكان مدينة الرياض و زوارها من جميع مناطق المملكة.

برامج فعاليات " ليالي العيد " النسائية

تنطلق فعاليات برامج " ليالي العيد " بمركز الملك فهد الثقافي أول أيام العيد و تستمر لمدة ثلاثة أيام من 1 إلى 3 شوال 1438 هـ ، الموافق 25 - 27 يونيو 2017 ، و الذي يتضمن الكثير من الفعاليات الممتعة و المتنوعة و الشيقة.

تتضمن الفعاليات عرض المسرحية الكوميدية " بنات سيلفي " من بطولة ألمع نجمات الخليج ، و لوحات شعبية تقدمها فرقة لمسة السعودية للفنون الشعبية و الفلكلورية ، بمشاركة الفنانة ليالي و الفنانة زينة الشمراني و الفنانة مشاعل ، كما تشارك في الفعاليات المطربة " همس " و أوبريت أنغام سعودية.  

و ستحظى فعاليات " ليالي العيد " بحضور مجموعة من نجوم الإعلام و بتقديم المذيعة إيمان رجب ، و نجمة "ام بي سي اف ام" خديحة الوعل ، و كذلك تضم الفعاليات مهرجان للتسوق ، و برامج و مسرح الطفل ، و مسابقات ، و الكثير من الأجنحة المصاحبة من ترفيه و تثقيف و جوائز و هدايا و سحب يومي.

يُذكر بأن فعاليات و برامج " ليالي العيد " تنطلق خلال أيام العيد الثلاثة من الساعة 5 إلى 11 مساءً ، و هي فعاليات خاصة بالنساء و الأطفال فقط  ، و الدخول مجانا.