آيشواريا راي غاضبة من أبهيشيك باتشان بسبب تحدي الأكواب

تحدثت تقارير جديدة عن مغادرة آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) لمدينة لندن والعودة إلى الهند، لقضاء المزيد من الوقت بصحبة ابنتها آرادهيا (Aaradhya)، ولقد التقطت الصور لآيشواريا وآرادهيا في مطار مومباي أمس.

آيشواريا راي غادرت لندن بعد تصوير الحملة الدعائية

وطبقا للتقارير المنشورة فإن آيشواريا كانت قد سافرت إلى لندن للمشاركة في تصوير حملة دعائية، ويبدو أنها كانت تخطط لقضاء جزء من عطلتها الصيفية هناك، إلا أنها فضلت العودة إلى الهند لتتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع آرادهيا، ولكن ماذا عن زوجها أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan)؟ طبقا للتقارير المنشورة فإن أبهيشيك باتشان غالبا ما يذهب يقوم بالسفر إلى الخارج لمتابعة بعض أعماله في فترات التوقف عن التصوير أفلامه، ويبدو أن آيشواريا قد اختارت العودة إلى الهند لتكون بصحبة ابنتهما آرادهيا بدلا من السفر بصحبة أبهيشيك.

أبهيشيك باتشان فشل في تحدي الأكواب

كان أبهيشيك باتشان قد تحدث مؤخرا عن قلقه من غضب زوجته آيشواريا منه والسبب هو فشله في إكمال تحدي " TashreefCupsChallenge" أثناء مشاركته في الترويج لفيلم " Bank Chor" وهو من بطولة ريتيش ديشموك (Riteish Deshmukh)، ويقتضي التحدي أن يقوم المشاركين في التحدي بمحاكاة لحن أغنية " Tashreef" من فيلم " Bank Chor"باستخدام الأكواب ونشر تجربتهم الناجحة على الهشتاج الخاص بالتحدي، أبهيشيك قال معلقا على فشله في إكمال التحدي: "لقد حاولت، حاولت جاهدا حقا، ولكنني لم أتمكن من إكمال الأمر، هناك الكثير من الأكواب، لا أعتقد أن زوجتي ستكون سعيدة للغاية بهذا الأمر".

أبهيشيك تمنى أيضا حظا طيبا لـ ريتيش ديشموك

أبهيشيك تمنى أيضا حظا طيبا لريتيش ديشموك الذي وصفه بأنه بمثابة شقيق أصغر له وقال: "حظا موفقا، ستحتاج إليه، يا رفاق فيلم " Bank Chor" سيعرض قريبا، شقيقي الأصغر ريتيش، ثابا (Thapa)، وفريق العمل بأكمله، أتمنى لهم الأفضل، حظا موفقا للجميع. تحذير، لا تضيفوا، لا تضيفوا المزيد من الأكواب".