بيونسيه تُنجب توأما.. اعرف التفاصيل

بحسب أكثر من موقع عالمي يهتم بأخبار المشاهير نجمة البوب الأمريكية بيونسيه أنجبت توأما، وفي هذه الصورة تحمل تلك المرأة هذه البالونات إلى بيونسيه في المستشفى مع بطاقة مكتوب عليها " B &J "، " بي أند جي " ، أى  "بيونسيه وجاي زي "  .

ذكر وأنثى

حيث أكدت مجلات مثل " People " و " US Weekly " وDailymail وغيرها من المواقع أن بيونسيه أنجبت توأما وهما " ذكر وأنثى " بحسب ديلي ميل تحديداً .

والد بيونسيه يؤكد الأخبار

وقال مصدر لـ People لم تكشف المجلة عنه إن "بيونسية وجاى سعيدان وبدءا مشاركة النبأ مع عائلتيهما والأصدقاء المقربين"، ولم يرد ممثل عن بيونسيه على طلب التعليق على تلك الأنباء، ولكن والد النجمة بيونسيه ماثيو نولز أكد تلك الأنباء بعد أن نشر بوست في حسابه على تويتر يؤكد وصول التوأم قائلاً " أنهما هنا.. بيونسيه وجاي زي.. يوم ميلاد سعيد " .

بيونسيه مازالت في المستشفى

ولم تؤكد بيونسيه ولا زوجها خبر الميلاد رسميا وهي مازالت حتى اللحظة في المستشفى هي وتوأمها للتأكد من سلامتهم بشكل تام حيث لدى التوأم بعض المشاكل الصحية البسيطة، وكانت بيونسيه، وهي زوجة مغنيّ الراب الأمريكي جي زي، قد أعلنت حملها في صورة نشرتها على موقع انستغرام في فبراير/شباط الماضي، لتحصل الصورة على أعلى عدد من المعجبين في تاريخ الموقع.

وتزايدت التكهنات في الأيام الأخيرة بشأن ميلاد التوأم بعد أن ظهرت صورة لامرأة وهي تدخل إلى مستشفى في لوس انجليس يوم الجمعة وتحمل بطاقة كتب عليها حرفا "بي وجي"، اختصارا لاسمي بيونسيه وجيه زي.بيونسيه

ولبيونسيه (35 عاما) ومغنى الراب والمنتج الموسيقى جاى زى ابنة هى بلو أيفى تبلغ من العمر خمس سنوات.

وحصلت بيونسيه على تسعة ترشيحات لجائزة غرامي لعام 2017، مما جعلها الفنانة التي حصلت على أكبر عدد من ترشيحات غرامي، فيما حقق ألبومها الغنائي "ليمونيد" أعلى المبيعات في العالم لعام 2016.

وكان من المقرر أن تشارك في مهرجان "كوتشيلا" الموسيقي في كاليفورنيا في أبريل/نيسان الماضي، لكنها انسحبت بناء على تعليمات الطبيب.

وتأتي التقارير عن إنجاب بيونسيه التوأم بعد أيام فقط من إعلان الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني وزوجته أمل إنجاب توأمين أيضا هما بنتا سميت إيلا، وولدا سمي ألكسندر.