برجك ليوم الاحد 11 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 11 يونيو

الحمل: تجنّب الهرولة وراء هموم العمل او وراء النشاطات الاجتماعية، التقط انفاسك واسترخ لتعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد حيويته. حافظ على النظام اثناء ادائك لمهنتك.

الثور: راقب نزعتك الى المبالغة في كل المجالات. بالنسبة اليك سيدتي لا تهملي القيام بالفحوصات النسائية الروتينة اتقاء لاي احتمال بالاصابة بامراض نسائية. الرجل الثور يهتم بشكله وهندامه اليوم اكثر من المعتاد.

الجوزاء: انت سيدتي تفكرين بقلب الصفحة على علاقات صداقة لم تعودي تؤمنين بجديتها، تقومين بهذا التغييرات بهدوء ولكن بحزم. في العمل انتَ نشيط يا مولود الجوزاء وتملك كل الحوافز للتقدم والنجاح.

السرطان: البعض من مولودات السرطان قد يشعرن ان جهودهن غير مقدرة على الصعيد العائلي او الاجتماعي او المهني ولكن المهم ان تؤمني بنفسك. الشاب السرطان يهتمّ بعمله اكثر من الحبّ وهذا لا يرضي شريكته المعتادة على دلاله واهتمامه المفرط بها.

الاسد: في هذه الفترة يدور دولاب الحظ بعكس ما تشتهي. البعض من مولودات الاسد يشعرن بالحب اليوم والشاب الاسد يهتم بعمله اكثر من الحب والتمتع بمباهج الحياة.

العذراء: تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض او في اغلب الظن نتيجة ارهاق او اسراف في استعمال طاقتك. تتراكم عليك الاتهامات من الحبيب ولا تعرف كيف تدافع عن نفسك.

الميزان: الاعمال تزداد عليك وقد تعمد الى تأجيل بعضها من يوم الى اخر. القلق يلعب دورا سلبياً في ما تقدم عليه اذا انه يجانب احياناً الوسواس. الفتاة الميزان مرتاحة في الحب ولا تطلب المستحيل بل الممكن والمتاح.

العقرب: صحيح ان اوضاعك المهنية في ركود بعض الشيء ولكن هذا قابل للتحوّل الى حافز وحماس ومبادرة من اجل تخطي هذه الحالة والاندفاع مجددا الى ميدان العمل والكفاح والانطلاق في معركة الحياة. المرأة العقرب لديها نزعات نحو التطرف والمبالغة في الكلام والتصرّف.

القوس: يسهل علينا ان ننصحك بأخذ قسط من الراحة ولكن عليك ان تختار اما الرزوح تحت الارهاق الذي يتحوّل الى تعب جسدي مزمن او غربلة المشاكل. في الحب انت لجوج ومتعب.

الجدي: اعتمد سلّم الاولويات للتخفيف من الضغوط مع اللجوء الى الراحة والتمويه عن النفس كلما سنحت لك الفرصة. في الحب انت مثالي اليوم وتدهش الحبيب باهتمامك بتفاصيل العلاقة واحتياجاتها.

الدلو: الصعاب غالباً ما تكون كحجر الصقل الذي يجعل الحجارة الكريمة تستعيد بريقها وقيمتها. من ناحية القلب بعض سوء التفاهم مع الشريك وارد خاصة اذا كنت قابلاً ان تندار وتكون اهلا للتحريض.

الحوت: تجنّب في هذه الفترة الاحتكاك مع اشخاص لا تربطك فيهم اواصر تفاهم خصوصا وان الفلك يجعلك اكثر عرضة للانتقاد في المجتمع ولا سيما في العمل. لا تهادن اذا تعرّضت للهجوم والمحاربة في مكان العمل او محيطك الاجتماعي. في الحب الامور تتجه نحو التصعيد. لا بأس اذا كان الامر يحسم العلاقة سلباً او ايجاباً.

مولود اليوم:

مولود  مايو الذي ينتمي الى برج الجوزاء يتميّز بالتقلّب في المزاج والافكار والقدرة على التكيف مع الناس والظروف والفصاحة والمرونة الذهنية. من عيوبه عدم الاستقرار والانغماس في النزوات والملذات.

مولود 11/6/2017 هو طفل ذكي للغاية يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الذكاء الفطري وسهولة التعلّم. يهوى اللغات والشعر.