بالفيديو: لجين عمران تكشف عدد زيجاتها وتفاصيل برنامجها الجديد

لجين عمران حلّت ضيفة  جديدة على برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية مع الاعلامية سارة الدنداروي فتحدثت في اللقاء عن اخبار استقالتها وعدد زيجاتها وعمليتها الجراحية التي قامت بها مؤخرا اضافة الى تفاصيل حول برنامج الجديد.

الاعلامية السعودية لجين عمران نفت بداية شائعات استقالتها من محطة "ام بي سي" وقالت انها قامت بالفعل بتصوير الحلقة التجريبية من البرنامج الجديد والذي وافقت عليها ادارة قناة "أم بي سي" على ان تبدأ بتصويره بعد عيد الفطر.

لجين وصفت برنامجها الجديد بأنه توجه جديد وأنه سيسلط الضوء على تفاصيل حياتها اليومية والذي يشبه الى حد كبير ما تقوم به عبر حسابها على سناب شات.

زواج لجين عمران

وكشفت لجين عمران أنها تزوجت مرتين في حياتها، الأول بوالد أولادها وهو سعودي الجنسية أما زوجها الثاني فهو قطري الجنسية مؤكدة أنها اليوم لا تعيش هوس الزواج وهي اليوم تعيش حالة سعادة بعزوبيتها، لكن بحال تكرارها للزواج فإنها تتمنى ان يكون زوجها الثالث من جنسية مختلفة.

لجين عمران

لجين عمران فاشلة في التمثيل

من ناحية ثانية، نفت لجين عمران صحة ما تردد عن إجرائها جراحة تجميل خلال الأيام الماضية بعدما ربط متابعيها بين العملية وبين اختفائها عن سناب شات ومواقع التواصل في الفترة الماضية، وقالت انه سبب اختفائها عائد الى اجرائها لعملية جراحية هي من تداعيات عملية اجرتها قبل نحو 8 سنوات، ولم تكشف عن طبيعة العملية.

وعما اذا كانت ستخوض مستقبلا تجربة التمثيل كما شقيقتها اسيل عمران قالت  "أنا فاشلة في التمثيل وأعترف بذلك ولن أخوض التجربة".