جامعة نورة تحتضن فعالية " طلعة رمضانية "

تنظم هيئة الترفيه فعالية " طلعة رمضانية " و هي خطوة جديدة من نوعها و فعالية عائلية ممتعة بأجواء رمضانية مميزة في الرياض ، تحتضنها المنطقة الخضراء بجامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن.

فعاليات " طلعة رمضانية "

تتضمن فعالية " طلعة رمضانية " العديد من الفعاليات التي تتناسب مع التوقيت و الأعمار و من أبرزها أكبر سلة قرقيعان في الرياض ، حيث خصصت هذه الفعالية للاحتفال بـ " قرقيعان " و هو حدث شعبي قديم معروف في الخليج يقوم الأطفال فيه بالغناء و الطرق على الأبواب للحصول على الحلوى و الاحتفال مع عوائلهم و جيرانهم.

و كذلك تتضمن الفعالية التي تضيء المنطقة الخضراء فوانيسها إستعدادا لإستقبال الزوار للمشاركة في متعة الحدث الرمضاني الأكبر ، عدة نشاطات فنية و ثقافية و ترفيهية و منها ألعاب الطيبين ، عروض شعبية ، و نشاطات مختلفة مقدمة في المسرح للأطفال و الكبار ، و في مكان مختلف يهييء للزوار الأجواء الرمضانية بطريقة فريدة من نوعها.

كما تدعم فعالية " طلعة رمضانية " أصحاب المشاريع المبتدئة و الصغيرة لمختلف النشاطات مثل الفنون بأنواعها ، و الأزياء و العبايات بتصاميم مميزة و جديدة تتناسب مع أذواق محبات الموضة ، و العطور و الخلطات ، و كذلك المأكولات و المشروبات ، و سحور فاخر من نوعه بأطباق مميزة.