تسريحات شعر مرفوعة لعروس 2017

تسريحات شعر مرفوعة لعروس 2017 ،تضفي تسريحات الشعر المرفوعة مظهرا في غاية الفخامة والرقي، لذا تعد من أكثر التسريحات التي تناسب العروس التي تبحث عن إطلالة فخمة وجذابة ،وهناك الكثير من التسريحات المرفوعة الجذابة، التي يمكنك الاختيار من بينها، لكن عليك فقط الانتقاء الصحيح لتسريحة مرفوعة تناسب شكل وجهك، وحتى إذا رغبتي التألق بإطلالة ناعمة، يوجد تسريحات شعر مرفوعة ناعمة في غاية النعومة والجمال ،ونحن في "هي" نعرض لك أجمل تسريحات شعر مرفوعة لعروس 2017، لتنتقي من بينها تسريحة تنال ذوقك وتزيد من جمالك.

أجمل تسريحات شعر مرفوعة لعروس 2017 :

تسريحات شعر مرفوعة للعروس بالكعكة

هي أكثر التسريحات المرفوعة نعومة وجاذبية، ومهما تعددت صيحات موضة الشعر، لا يمكن لتسريحات الكعكة أن تنتهي، فهناك تسريحات الكعكة الكبيرة التي تمنح شعرك كثافة ملحوظة، أو التسريحات الكعكة الصغيرة أو المتوسطة التي تمنحك نعومة مثالية، فقط اضيفي بعض الاكسسوار لتبدين بمظهر غاية في التألق والجمال.

تسريحات شعر مرفوعة للعروس مع الخصل المرخية والمتداخلة

تعد تسريحات شعر مرفوعة من أجمل ما يمكن أن تختاره العروس في يوم زفافها، فقط كل ما عليك هو اختيار تسريحة تطبق بها الخصل الملفوفة إلى الأعلى بشكل ناعم دون أي مبالغة في التفاصيل، حتى لا تبدين بمظهر مبتذل أو مبالغ فيه.

تسريحات شعر مرفوعة مع الضفيرة الناعمة

تسريحات الضفائر من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام، لذا يمكنك عزيزتي أن تدخلي إلى تسريحتك المرفوعة بعض الضفائر الناعمة سواء من الأمام أو على جانبي الشعر.