أحمد السقا يحكي عن أخطر مشهد في حياته.. ويصف " السبكي " في 3 كلمات

ردود فعل قوية ورائعة عن مسلسله الرمضاني " الحصان الأسود "، السقا قال أكثر من تصريح عن مسلسله وفيلمه القادم ووصف السبكي في 3 كلمات ؟

أحمد السقا يحكي عن مسلسله وفيلمه

في البداية تحدث السقا عن تمثيله لمسلسل وفيلم في عام واحد قائلاً " الموضوع جاء بمحض الصدفة، فيلم محترم وجيد ومعه مسلسل محترم، فلم تكن هناك أى أشياء مخططة والأهم أن تكون الأعمال مصنوعة بدقة وبجودة "، وذلك بحسب حوار مع أحد المواقع المصرية .

السقا والمستقبل

وعن عمله مع المنتج " المثير للجدل " أحياناً محمد السبكي في فيلمه القادم " هروب إضطراري " قال السقا " المنتج محمد السبكى رجل طيب للغاية ومتعاون جدا.. "فاهم سينما" قوي، وما قام به إنتاجيا فاق توقعاتى فى فيلم "هروب اضطرارى"، ولدى دائما فكر معين فى هذه النقطة.. لا نأخذ بالظاهر، فأفلام السبكى من وجهة نظر البعض ليست على ما يرام لكنه هو نفسه الذى قام بإنتاج أفلام فى السينما لعظماء الممثلين ومنهم النجم الكبير الراحل أحمد زكى ".

السقا يصف السبكي في 3 كلمات

وعن أخطر مشاهده في " هروب إضطراري " حيث قفز السقا من برج يبلغ ارتفاعه 47 دور، قال السقا " بالفعل هناك أخطر مشهد قمت بتنفيذه أعتقد أنه الأصعب والأخطر فى حياتى، لأنه قفز من برج عالى يصل ارتفاعه إلى 47 دورا، ومن وجهة نظرى هذه المشاهد لن تتم "بالفتونة والفهلوة ولا فتحة صدر ولا جنان"، إنما هى مشاهد تتم دراستها بدقة وحسابات ديناميكية ودراسات تحسب قبل أى خطوة " .

 

السقا في هروب إضطراري