اماكن شهر العسل التي اختارها المشاهير

ألا تستحقان بعد زفافكما قضاء شهر عسل مميز  على غرار المشاهير؟! لم لا تستغلان هذه الفترة التي لاتتكرر في العمر للتوجه إلى افضل اماكن شهر العسل و الاستمتاع فيها بالدلال و الرفاهية التي ينعم بها النخبة والمشاهير.

نحن في "هي" قمنا رصد بعض اجمل اماكن شهر العسل التي اختيرت من قبل المشاهير، سوف نطلعكما عليها لتستوحيا منها تجربتكما لشهر العسل المرتقب.

و من هؤلاء المشاهير اخترنا لكما الجميلة جينيفر أنيستون و زوجها جاستين ثيرو، و الأمير وليام و زوجته كيت ميدلتون، و نجم هوليود جورج كلوني و زوجته أمل علم الدين.

إليكما 3 اماكن شهر عسل قصدها هؤلاء المشاهير لتمضية شهر العسل.

  • جينيفر أنيستون وشهر عسل رومانسي في بورا بورا:

كانت هذه الجزيرة الرومناسية الهادئة هي اختيار النجمين جينيفر انيستون وزوجها جاستن تيرو لقضاء شهر العسل بعد زفافها السري عام 2015. وتعتبر بورا بورا Bora Bora  إحدى أجمل جزر بولينيزيا الفرنسية التابعة لفرنسا في المحيط الهادي.

تمتاز هذه الجزيرة بجمال طبيعي أخاذ وسحر خاص وسكون مريح جعل منها "لؤلؤة المحيط الهادي"، و وجهة سياحية تستقطب إليها العديد اسواح و العرسان الباحثين عن أجواء الرومانسية والطبيعة والهدوء للاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة اليومية.

الأمير وليام و كيت ميدلتون وشهر عسل ملكي في السيشيل:

أما الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج فقد كانت وجهتهما المختارة لشهر العسل بعد حفل زفافهما المشهود عام 2011، هي جزيرة جزيرة "نورث أيسلاند" الخاصة في السيشل حيث قضيا فيها عشرة أيام. وذكرت الصحافة آنذاك بحسب موقع BBC عربي بان القصر البريطاني أكد بأن "الزوجان استمتعا معا بأوقاتهما كل الاستمتاع وهما مدينان بالشكر إلى حكومة السيشل لمساعدتها على جعل شهر العسل مناسبة خاصة وجديرة بالتذكر". وأضاف الموقع أن "وزير خارجية السيشل جون بول آدم قال في بيان صادر عن الحكومة إن بلاده تشعر بالفخر لاستضافة العروسين".

وتشتهر جزر السيشيل الواقعة في المحيط الهندي و التي يبلغ عددها 115 جزيرة، بطبيعتها الخلابة و شواطئها الرملية الساحرة ومياهها الفيروزية الصافية و منتجعاتها السياحية التي توفر بيئة رومانسية مثالية للعرسان وتمنحهم الراحة و الرفاهية و الخصوصية المنشودة. و لاغرو في أنها تظل دائما من افضل اماكن شهر العسل والخيار المفضل لدى مشاهير العالم الذين لايملون من زيارتها حيث يجدون فيها لدى كل زيارة فردوسا أرضيا يحملهم بعيدا عن ضجيج الحياة العصرية و روتينها.

·شهر عسل جورج كلوني وأمل علم الدين في مدينة البهجة مراكش المغربية:

اختار النجم العالمي قضاء شهر العسل مع زوجته أمل علم الدين في مراكش المغربية بعد أن احتفلا بزفافها في مدينة البندقية الإيطالية عام 2014. و كان قد قرّر جورج وأمل التوجه إلى مدينة مراكش الهادئة للاستمتاع بشهر العسل وسط أجوائها النقية و طبيعتها الخلابة الرائعة. وكانت عندئذ قد خصصت صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية مقالا مفصلا تحت عنوان "زفاف امل علم الدين و جورج كلوني :  مراكش الساحرة وجهة شهر العسل". وتحدث الصحيفة في هذا المقال المطول عن مزايا المدينة و المقومات السياحية التي جذبت العروسين لقضاء شهر العسل فيها بدلا عن عواصم العالم الأخرى. و سلطت الضوء على العديد من المميزات الحضارية للمدينة كأسواق المدينة و جبال الاطلس و الطجين المغربي التقليدي و المأكولات و الفنادق العديدة التي تزخر بها مراكش الحمراء و التي تعد من اجود الفنادق في العالم، و غير ذلك الكثير من المعلومات حول الارث الحضاري لمراكش و اجوائها الرومانسية الساحرة.