موقع نور للنتائج 1438 برقم الهوية الوطنية والسجل المدني

أتاح موقع نور للنتائج 1438 الاستعلام عن نتائج الطلاب و الطالبات بجميع المراحل الدراسية ، من خلال الدخول إلى موقع نور للنتائج عبر حساب ولي الأمر بإدخال اسم المستخدم و كلمة السر ، و تضمن التحديث الجديد للموقع امكانية الدخول إلى موقع نور للنتائج 1438 برقم الهوية الوطنية و السجل المدني.

موقع نور للنتائج 1438 برقم الهوية الوطنية والسجل المدني

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي ، إتاحة الاستعلام عن نتائج الطلاب و الطالبات من خلال نظام نور بالدخول عبر حساب ولي الأمر ، مشيرا إلى أن موقع نور للنتائج 1438 سيتيح لجميع الطلاب و الطالبات معرفة نتائجهم برقم الهوية الوطنية و السجل المدني .

وأوضح العصيمي ذلك في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " عصر يوم الاثنين ، جاء فيها : " نهنئ أبناءنا الطلاب و الطالبات بالنجاح و يمكنكم الاستعلام عن النتائج برقم السجل المدني عبر نظام نور عن طريق الرابط ".

و جاء قيام وزارة التعليم السعودية بتفعيل خدمة نتائج الطلاب و الطالبات برقم الهوية الوطنية و السجل المدني في موقع نور للنتائج 1438 ، استجابة لرغبة الطلاب و الطالبات و أولياء أمورهم و تسهيلا على الكثير منهم أثناء الاستعلام عن النتائج.

الدخول إلى موقع نور للنتائج 1438

يعتبر موقع نور لنتائج الطلاب و الطالبات ، هو الموقع الرسمي الوحيد التابع لوزارة التعليم السعودية والخاص بعرض نتائج الاختبارات لجميع طلاب و طالبات المملكة العربية السعودية بجميع المراحل التعليمية المختلفة " المرحلة الابتدائية ، المرحلة المتوسطة ، المرحلة الثانوية " ، بشكل سريع و دقيق و تفصيلي.

و يمكن الدخول إلى موقع نور للنتائج 1438 برقم الهوية الوطنية والسجل المدني أو عبر حساب ولي الأمر من خلال الروابط التالية .

موقع نور للنتائج برقم الهوية الوطنية والسجل المدني

موقع نور للنتائج عبر حساب ولي الأمر