فيديو أحمد فهمي يواجه أصدقائه القدامى للمرة الثانية في رمضان.. من سيتفوق في المنافسة؟

احمد فهمي حيث يشهد موسم شهر رمضان منافسة قوية في الكوميديا بين أحمد فهمي وأصدقاؤه القدامي شيكو وهشام ماجد، بعد انفصالهم مؤخراً، حيث ينافس أحمد فهمي بمسلسل "ريح المدام" و ينافسه شيكو وهشام بمسلسل "خلصانة بشياكة" مع أحمد مكي.

احمد فهمي وشيكو وهشام ماجد

أحمد فهمي ينافس شيكو وهشام ماجد للمرة الثانية

ويعتبر موسم شهر رمضان المناسبة الثانية التي تضع أحمد فهمي في مواجهه شيكو وهشام ماجد، ففي موسم الصيف الماضي نجح فيلمه "كلب بلدي" في التفوق على فيلم "حملة فريزر" لشيكو وهشام ماجد، ويستعد لعرض أول مسلسلاته بدون أصدقائه "ريح المدام"، واستعان بالفنانة مي عمر و أكرم حسني، ونجح برومو المسلسل في تحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد مكي بديلاً لاحمد فهمي في "خلصانة بشياكة"

وعوض الفنان احمد مكي غياب أحمد فهمي عن شيكو وهشام ماجد، واشترك معهم لأول مرة في بطولة عمل كوميدي، من خلال مسلسل "خلصانة بشياكة"، والذي يعتمد على بطولة جماعية يشارك فيها أيضاً دينا الشربيني وبيومي فؤاد و محمد أسامة "اوس اوس".

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل برومو خاص لكل شخصية في المسلسل، والتي لاقت اعجاب الجمهور بسبب مشاركة اكثر من نجم كوميدي في العمل، وتوقع الجمهور ان يتفوق المسلسل على "ريح المدام" لاحمد فهمي بسبب هؤلاء النجوم.

وكان أحمد فهمي عن انفصل عن شيكو وهشام ماجد بعد سنوات من عملهم سوياً وتقديمهم لعدة أفلام وأعمال ناجحة مثل "سمير وشهير وبهير"، "بنات العم"، "ألحرب العالمية التالتة"، و مسلسل "الرجل العناب".