الملكة رانيا في كان.. إطلالات جديدة ملفتة

كان الحدث الأهم في المدينة الفرنسية الجنوبية كان Cannes بالأمس خلال مهرجاناتها السنوية التي تُقام والتي بدأت في 17 مايو، حضور ملكة الأردن الملكة رانيا باناقة لا متناهية باللون الأبيض على السجادة الحمراء. وقد لاقت الترحيب من العديد من الشخصيات العالمية المتواجدة في المكان حيث أخذتها عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل بالأحضان ورحّبت بها.

وعلى هامش مهرجان كان أقيم حفل للتبرعات للأطفال بحضور عارضات أزياء عالميات مثل كيندال جينرKendall Jenner  التي تألقت بإطلالة مختلفة هذه المرة واختارت شورت جينز مع توب سوداء طويلة من دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vautier أما بيلا حديد Bella Hadid فاخترات فستاناً شفافاً باللون الفضي أظهر تقاسيم جسدها من دار روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، وتألقت ناعومي كامبل Naomi Campbell بإطلالة باللون البيج الباستيل من دار فرساتشي Versace حيث ظهرت الى جانبها المديرة الإبداعية لدار دوناتيلا فرساتشي Donatella Versace.

وكانت إطلالة هايدي كلوم Heidi Klum أيضاً مميزة بفستان ذهبي قصير من مارك جاكوبز Marc Jacobs، كما حضرت شخصيات ملكية كدوقة يورك سارة فرغوسونSarah Ferguson وابنتها إضافة الأميرة بياتريس Princess Beatriceالى عارضات من كافة أنحاء العالم.