صورة حسن الرداد يستغل حماه سمير غانم للترويج لمطعمه في رمضان

الفنان حسن الرداد ليس لديهعمل تليفزيوني لرمضان عام 2017، ولهذا هو فقط منشغل بتسجيل الحلقات المتبقية من مسلسله الاذاعي "صورة سيلفي" الذي يتشارك في بطولته مع أيتن عامر، لذا وجد وقتا للترويج للكافيه الشهير الذي يمتلكه ليدعو متابعيه لزيارته في  شهر رمضان.

حسن الرداد وفطوطة

وقد جاء التريوج للمقهى بشكل مختلف هذه المرة حيث وضع النجم الشاب مجسما ضخما لحماه الفنان الكبير سمير غانم، في زي شخصيته الشهيرة "فطوطة"، حيث تتصدر مدخل المكان الذي يقع في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة المصرية .
حسن الرداد دعا جمهور لتناول سحورهم في المقهى الذي يقصده عدد كبير من الرواد ونجوم الفن، وكان يلتقي فيه دوما بإيمي سمير غانم قبيل زفافهما الرسمي، كما أنها حضرت حفل افتتاحه وكان معها والدها أيضا الفنان سمير غانم.

 

#It's Cafee in #Ramadan ، #اتس كافيه فى رمضان 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on


وقد أثارت المجسم الذي نشر له حسن الرداد صور عبر حسابه الرسمي بموقع أنستجرام إعجاب عدد كبير من محبيه الذين اعتبروها لفتة رمضانية وعائلية طيبة للغاية، خصوصا وأنها فرصة لالتقاط صورا مع مجسم شخصية تعلق الكثيرون بها في صغرهم، وهي طريقة مبتكرة أيضا للترويج للمقهى .

عائلة سمير غانم في رمضان

يذكر أن حسن الرداد وزوجته النجمة إيمي سمير غانم يغيبان عن موسم رمضان 2017 بعد تعطيل تصوير مسلسلهما "نوح" لأسباب إنتاجية، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، بينما يتواجد سمير غانم مع ابنته دنيا في مسلسل "في الـ لا لا لاند"، من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، بينما تتواجد الفنانة دلال عبد العزيز مع عمرو يوسف في مسلسل "عشم إبليس" .