أهم خطوات المكياج الهندي الأصيل

مكياج هندي له جماله الخاص والمختلف عن باقي أنواع المكياج. هو ليس بالمكياج الخفيف، لكنه ثقيل بطريقة جذابة، تماماً مثل المكياج العربي الأصيل. إذا أردت معرفة خطوات الحصول على مكياج هندي بأسلوبك الخاص، اتبعي نصائحنا وخطواتنا التالية.

أهم خطوات المكياج الهندي الأصيل:

ظلال العيون الملون:

من أبرز خطوات المكياج الهندي هو ظلال العيون المختلف، أي الملون أو البراق. يمكنك استخدام الألوان الترابية أيضاً لكن لا بد من إضافة القليل من الألوان. جربي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 11 Ballets Russes، أو علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 957 Enchant، وضعي الألوان الزرقاء أو البنفسجية والذهبية بالتدريج على الجفن المتحرك. يمكنك أيضاً إضافة القليل من البرق على جفن العيون مثل البرق من لانكوم Lancome Le Metallique Liquid Eyeshadow أو البرق من جورجيو ارماني Giorgio Armani Life is a Cruise Intense and Luminous Liquid Eyeshadow.

رسم العيون باللون الأسود:

رسم العيون وتحديدها باللون الأسود هو أهم خطوة في المكياج الهندي. الطريقة الأنسب لرسم العيون هو نفص طريقة المكياج العربي، أي رسم آيلاينر مسحوب ليس فقط من الخارج بل أيضاً من الداخل على دمعة العين. إضافة إلى ذلك، لا تنسي رسم الخط الأسفل من العين. جربي قلم العيون من جيفنشي Givenchy Magic Khol Eye Liner Pencil in Black، أو قلم العيون من جيرلان Guerlain The Eye Pencil Kohl in 01 Black Jack.

الرموس الطويلة والكثيفة:

حتى تنهي مكياجك الهندي بطريقة جميلة وأنثوية، لا تنسي الرموش الطويلة والكثيفة الأساسية في المكياج الجذاب الثقيل بشكل عام ليس فقط المكياج الهندي. جربي المسكرة من شانيل Chanel Inimitable Intense Mascara، أو المسكرة من شيسيدو Shiseido Full Lash Volume Mascara in BK901.