أحمد الفيشاوي: طلبت الزواج من شيرين رضا وهذا جوابها

لم تمضي اسابيع على طلب الفنان المصري الزواج من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مباشرة على الهواء خلال اطلالته في برنامج "تلاتة بواحد"، حتى اعترف الفنان الشاب مجددا على الهواء في برنامج "أنا وأنا" بأنه طلب الزواج من الممثلة شيرين رضا ولكنها رفضت طلبه.

 رفض شيرين رضا الزواج من احمد الفيشاوي

وقال الفيشاوي لـ سمر يسري، مقدمة برنامج "أنا وأنا"  والذي يبث عبر شاشة ON E : "شيرين رضا رفضت الزواج مني لأنها لا تحبني ولا تريد الزواج مني، وأنا أحبها جدا".

 وتابع بالقول: "صداقتنا وطيدة جدا، وأنا أحبها جدا، واحترمها وأقدر موهبتها التي أثقلتها في السنوات الأخيرة لتصبح من أهم الممثلات في الوطن العربي اليوم، خاصة وأنها كانت مجرد الفتاة الجميلة في أفلام أحمد زكي"، مشيرا الى أنه ربما يكون هذا الحب من طرف واحد.

احمد الفيشاوي يُصر على هيفاء وهبي

احمد الفيشاوي اعاد كذلك في الحلقة طلبه بعرض الزواج من هيفاء وهبي، لافتا في سياق متعلق ان والده فاروق الفيشاوي له علاقات نسائية أكثر منه.

هيفاء وهبي

و اعترف بأنه مرّ بتجارب زواج فاشلة وذلك بسببه، مضيفا "علاقتي بمراتي الأولانية محترمة، ومراتي التانية صديقتي ، ومراتي الرابعة بنتكلم بشكل يومي تقريبا، ومراتي الألمانية معرفش عنها أي حاجة اختفت من الحياة وغيرت الفيس بوك بتاعها وغيرت نمرها واختفت تماما".

وسبق وان خاض احمد الفيشاوي (36 عاما) تجربة الزواج لأربع مرات، ولديه ابنة وحيدة من زوجته الأولى، وتدعى لينا، أما شيرين رضا (48 عاما) فتزوجت مرة واحدة من الفنان عمرو دياب ولديها منه ابنة شابة وتدعى نور.