تسوقي هذه القمصان الفاخرة للسهرات واخفي الزنود السمينة!

تسوقي هذه القمصان الفاخرة للسهرات واخفي الزنود السمينة!

هنالك عدد من النصائح عليك اتباعها في حال كنت ترغبين في أن تجدين تصميم القميص المثالي لاخفاء الزنود السمينة، حيث أولاً يجب أن تكون قصة أكمام القميص واسعة وبعيدة عن الجسم، وفي حال كنت ترغبين في اختيار تصميم أكمام ضيقة فيجب أن تكون بلون داكن وبقماش كتيم وغير لامع، ومن أبرز الحيل هي أن تختاري تصاميم القمصان المكشوفة الأكتاف ذات الأكمام الطويلة فبذلك تغطين الزنود وتبرزين الأكتاف بطريقة راقية ولافتة. 


ما ننصحك بشرائه

قميص من الشيفون و الحرير المطرز من "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli

قميص من "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli مصنوع من مزيج قماش الشيفون مع الحرير باللون الأسود المطرز بخيوط ذهبية، تصميمه مميز بقصة واسعة وأكمام فضفاضة يصل طولها لمنتصف الذراع بحيث أنها تخفي الزنود السمينة بطريقة مثالية.


توب من الحرير باللون الأسود وبأكمام منفوخة من "فندي" Fendi

توب مميزة من "فندي" Fendi مصنوعة من قماش الحرير الفاخر باللون الأسود، تصميمها لافت وأنيق بأكمام منفوخة متوسطة الطول ومزينة بخيط ذهبي وبخطوط من الشيفون وكذلك بكشكش ناعم عند نهايتها، وبذلك فهي تخفي العيوب في الجزء العلوي من الجسم ولاسيما الزنود.


توب من الحرير بأكمام لافتة من "روكساندا" Roksanda

توب للسهرات من "روكساندا" Roksanda مصنوعة من قماش الحرير الناعم بنسبة 100٪ باللون الأبيض السكري، ولها ياقة عالية باللون الزهري تلتف حول الرقبة وتدلى على شكل شريطة من الخلف، أكمامها عريضة ولها سوار عند المعصم وبذلك فهي تخفي العيوب في الذراعين.


توب باللون البنفسجي بأكمام طويلة من "بالنسياغا" Balenciaga 

توب أنيقة من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوعة من قماش الساتان المطاطي باللون البنفسجي الحيوي، قماشها مُثنى بشكل كامل، أكمامها طويلة ولها قصة عند منطقة الخصر، وهي مثالية للسهرات وللنساء اللواتي يرغبن باخفاء الزنود السمينة. 


توب مكشوفة الأكتاف وبأكمام واسعة من "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci

توب من "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci مصنوعة من الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأسود، تصميمها مواكب للموضة بحيث أنها مكشوفة الأكتاف وأكمامها واسعة تصل حد الكوع ومزينة بكشكش ناعم وملون باللونين البرتقالي والزهري.


توب من الحرير باللون الأبيض السكري من "ايترو" Etro

توب ناعمة من "ايترو" Etro مصنوعة من الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأبيض السكري، تصميمها أنيق وبأكمام واسعة متوسطة الطول بحيث أنها تخفي الذراعين، ولها حزام على الخصر لتبرز القوام الأنثوي بطريقة مثالية. 


توب من الدانتيل باللون الزهري من "فالنتينو" Valentino

توب مميزة من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من قماش الدانتيل الناعم باللون الزهري، تصميمها أنيق بأكمام مفتوحة وقصّة منسدلة بحيث أنها ستبدو مثالية على النساء الممتلئات من الأعلى ولاسيما عند منطقة الزنود.

توب من قماش براق معدني من "كريستوفر كاين" Christopher Kane

توب لافتة من "كريستوفر كاين" Christopher Kane مصنوعة من قماش الحرير اللامع باللون الفضي المعدني، بقصة منسدلة وأكمام عريضة مزينة بالكسرات وبذلك فهي تخفي عيوب الذراعين والزنود السمينة. 


توب مكشوفة الأكتاف باللون الأحمر من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen

توب أنيقة من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوعة من الدانتيل باللون الأحمر الحيوي، بتصميم مكشوف الأكتاف وأكمام منفوخة، كما أنها محددة الخصر لتبرز القوام الأنثوي بطريقة مثالية. 


توب من الدانتيل الأسود من "سيلف بورتريه" Self-Portrait

توب مبتكرة من من "سيلف بورتريه" Self-Portrait مصنوعة من قماش أسود مطاطي ممزوج مع قماش الدانتيل الذي يغطي الذراعين بالكامل. تصميمها غير متناظر يزينها كشكش ناعم على الكتف. 

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالات سهرات أنيقة في القمصان التي تخفي الزنود السمينة.

Main Image
اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالات سهرات أنيقة في القمصان التي تخفي الزنود السمينة.
shop category