تسوقي أجمل القطع باللون الزهري لإطلالات أنثوية!

تسوقي أجمل القطع باللون الزهري لإطلالات أنثوية!

قدّمت دور الأزياء العالمية هذا الموسم مجموعة مميّزة من الأزياء والتصاميم الرائعة باللون الزهري الأنثوي، والذي اخترنا لك منه تصاميم غنيّة بين الفساتين الأنيقة أو العصرية والتوبات الشبابية والراقية بالإضافة إلى التنانير الجذابة باللون الزهري والتي تعدّ من الخيارات المفضّلة للعديد من السيّدات، وقدمنا لك معها أبرز النصائح لانتقاء القطع الملائمة لشكل جسمك بالإضافة إلى طرق تنسيق اللون الزهري بإطلالات جميلة وبعيدة عن المبالغة أو البهرجة.
 

ما ننصحك بشرائه 

فستان دانتيل زهري من "ايلي صعب" Elie Saab

لإطلالة جذابة ومرهفة اخترنا لك فستان دانتيل زهري من "ايلي صعب" مصنوع من القطن 72% والبولي اميد 20% والبوليستر 7%  والحرير 1%  بطول الميدي الراقي، وقصّة الأكتاف المكشوفة مع طبقة واحدة من الكشاكش التي زيّنت منطقة الصدر، مما يجعله ملائم لمن ترغب بإظهار الصدر بشكل  أكبر، نسّقيه مع حذاء باللون الأبيض أو البيج الفاتح بالكعب العالي.


فستان قصير وأنثوي من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli

لإطلالة قمّة في النعومة والأنوثة اخترنا لك فستان قصير باللون الزهري الشاحب والباستيلي من تصميم "جيامباتيستا فالي"، مصنوع من الفسكوز 98% والاليستاين 2%، الفستان بقصّة أنيقة بنصف كم، مع تطريزات ناعمة باللون الزهري أيضاً زيّنت التصميم بالإضافة إلى تحديدها منطقة الخصر على شكل حزام عريض وناعم، مما يجعله ملائم لمن ترغب بإبراز منطقة الخصر بأسلوب أنثوي، نسّقيه مع صندل بسيط بالكعب العالي باللون العاجي أو الزهري الداكن.


فستان سهرة طويل وبراق من "جيني باكهام" Jenny Packham 

للمناسبات الفاخرة اخترنا لك فستان طويل وجذاب من "جيني باكهام" مصنوع من البوليستر 100%، بقصّة ضيّقة ومنسدلة برقي، الفستان مزيّن بشكّ ساحر من الخرز والترتر البراق مع قبّة بشكل حرف V، ملائم لمختلف أشكال الأجسام وبشكل خاص صاحبات القوام الطويل، نسّقيه مع صندل ميتاليك فضي بالكعب العالي وكلاتش أبيض صغير وسادة.


تنورة بليسيه باللون الزهري من "كارفن" Carven

انتقينا لك تنورة أ٫يقة بقصّة البليسيه باللون الزهري الأنثوي من "كارفن" مصنوعة من الفسكوز 100%، بطول الركبة، ومزوّدة بسحاب جانبي مخفي، بما أن التنورة بقصّة البليسيه لمن ترغب بإظهار الأرداف والمؤخرة بشكل أكبر، نسّقيها مع توب أبيض سادة وحقيبة ميتاليك فضيّة.


توب عصري بالزهري الميتاليك من "إسمي في" Esme Vie

لإطلالة عصرية وأنيقة اخترنا لك توب زهري ميتاليك من "إسمي في" ، مصنوع في إيطاليا من الحرير 100%، بقصّة واسعة مع أكمام كبيرة ومنفوخة، مما يجعله مناسب لمن ترغب بإخفاء الوزن الزائد بالذراعين، نسّقيه مع سروال أبيض يقصّة الخصر العالي والأرجل العريضة وأقراط كبيرة باللون الفضي وتألقي بستايل راقي وعصري.


توب فوشيا فريد وملفت من "ديلبوزو" Delpozo

لستايل خاطف للأنظار بأسلوب عصري اخترنا لك توب بلونا الفوشيا من "ديلبوزو"  مصنوع في إيطاليا من القطن 100%، بأكمام ثلاث أرباع الطول مع زهرة كبيرة جداً من الشراشيب زيّنت مقدمة التوب، مما يجعله مناسب لمن ترغب بإبراز منطقة الصدر بشكل أكبر أو حتى إظهار الأكتاف بشكل أضيق، نسّقيه مع جينز وصندل ذهبي فاتح وتألقي بإطلالة شبابية وفريدة.


فستان زهري أنثوي من "تيمبرلي لندن" Temperley London

لإطلالة رومانسية وحالمة اخترنا لك فستان شيفون زهري مع لمسات ملونة من "تيمبرلي لندن"، مصنوع من القطن 55% والحرير 45%، الفستان مزيّن بتطريزات على شكل ورود وأشكال هندسية بأسلوب ناعم وأنيق ومزيج من الألوان كالأخضر والأورانج والأبيض، مع أكمام جرسيّة ناعمة وقصّة البيبلم التي أضافت لمسة أنثوية على الخصر، مما يجعله ملائم لمن ترغب بإخفاء الوزن الزائد في منطقة البطن، نسّقيه مع حذاء بمقدمة مدببة وكعب عالي بلون البيج وتألقي برقي وأنوثة.


فستان فوشيا عصري من "أنطونيو بيراردي" Antonio Berardi

انتقينا لك فستان بقصّة عصرية باللون الفوشيا من تصميم "أنطونيو بيراردي"، مصنوع في إيطاليا من الرايون 96% والاليستاين 4% ، بقصّة أنيقة بلمسات ذكورية بالأزرار البارزة بقصّة الـDouble Breasted، مع جيبين بارزين، الفستان متفاوت الأطوال، ومناسب لصاحبات القوام الطويل، نسّقيه مع حذاء بمقدنة مدببة وكعب عالي باللون الأسود أو الميتاليك.

مقدمة المنتجات

شتري أون لاين المنتجات المرفقة لتتألقي بأجمل الإطلالات باللون الزهري

Main Image
اشتري أون لاين المنتجات المرفقة لتتألقي بأجمل الإطلالات باللون الزهري
shop category