هدايا زواج مميزة للعروسين

ينشغل الكثيرون بالتفكير في نوعية الهدية التي يرغبون بتقديمها للعروسين الجدد من اجل اثبات مكانتهما المميزة لديهم. وامام الخيارات الكثيرة يضيع غالبية الناس، ولكن عليهم ان يعرفوا ان اختيار الهدية يتعلق بالدرجة الاولى بمدى العلاقة التي تربط الشخص بالعروسين.

"هي" تساعدكم على انتقاء هدايا زواج مميزة للعروسين من اجل ترك بصمة مؤثرة عندهما:

القسيمة المالية هدية مميزة

اذا كان الشخص يرتبط بعلاقة قرابة باحد العروسين فإن تقديم مبلغ مالي هنا هو من اجمل هدايا الزواج، لانه سيساعد العروسين في تحمل نفقة العرس وما يعني ذلك من صرف مبالغ كبيرة في تنظيمه وتأمين رحلة شهر العسل

دعوة الى الفندق بعد انتهاء رحلة شهر العسل

اما اذا كان الشخص يرتبط بعلاقة صداقة قوية باحد العروسين، فإن من هدايا الزواج المميزة هنا، تقديم دعوة الى العروسين للاقامة في احد الفنادق الفاخرة لمدة يومين بعد الانتهاء من شهر العسل. فهذه الهدية جميلة جدا وستساعد العروسين على المزيد من الاستمتاع في اولى ايام زواجهما.

اهداء العروسين بعض اثاث المنزل

من الهدايا المميزة جدا ايضا للعروسين، المشاركة في تسديد ثمن بعض اثاث المنزل، كدفع ثمن غرفة النوم مثلا، او الادوات الكهربائية، او... فهذه الهدية مفيدة ومريحة للعروسين ومميزة في نفس الوقت.

تقديم ساعات يد للعروسين

جميل ان يتم اختيار ساعة يد لكل من العروسين من ماركة عالمية تحمل تصاميم متشابهة، ويتم تقديمها لهما قبل الزفاف او بعده.

اهداء قطع ذهبية للعروسين

يمكن ايضا تقديم هدايا ذهبية للعروسين، كأن يتم اهداء سوار او اقراط او خواتم للعروس، او تقديم ليرات ذهبية للعروسين. فان الهدية من ذهب يبقى لها قيمتها وحضورها دائما.

العطور هدية ملفتة

ويبقى للعطور ايضا حضورها القوي في خيارات هدايا الزواج، لان العروسين يستخدمانها بقوة وستنال بالطبع اعجابهما خصوصا اذا تم انتقاء افضلها.

تقديم تذاكر السفر للعروسين

هل خطرت على بالكم فكرة المشاركة في تكاليف شهر العسل؟ اليكم الطريقة. قوموا بشراء تذاكر سفر درجة اولى وتقديمها للعروسين لاستخدامها في الرحلة. فان هذه اللفتة ستكون مميزة بالنسبة لهما خصوصا انها مساهمة في تكاليف رحلة هي مُكلفة اصلا.

كانت هذه اهم افكار هدايا الزواج للعروسين الجدد فاختاروا منها ما يعجبكم.