فنادق رومانسية في بالي لعطلة الصيف

الاستمتاع بعطلة شاطئية رائعة برفقة الشريك أحد أروع الأنشطة التي قد نمارسها خلال الصيف، فهي فرصة رومانسية لا تعوض للوقوع في الحب مجدداً!

وخلال الشهور القادمة تأتيكم الفرصة للانطلاق سوياً في رحلة ممتعة عنوانها الاسترخاء وسحر الطبيعة والهدوء الخلاب في جزيرة بالي الاندونيسية الجميلة.

ولكونها وجهة شاطئية راقية، فإن بالي حافلة بأجمل الفنادق والمنتجعات التي تجعل العطلة بمثابة حلم من الأحلام الرومانسية الساحرة، يتدفق إليها الباحثون عن فترة راحة وانعزال وشاعرية.

واليوم نختار لكم مجموعة راقية من فنادق بالي الأنيقة التي تقدم لكم فخامة الضيافة ورفاهية التفاصيل وجمال الطبيعة..

فندق فايسروي بالي Viceroy Bali

يتمتع هذا الفندق الساحر بموقع فريد على تلة مرتفعة مطلة على الغابات وتمنح هذا الفندق مشاهد بانورامية ساحرة تجعل العطلة مميزة بالجمال.

ويمكن للضيوق الانغماس في حمام السباحة اللا متناهي الرائع المطل على الغابة لجرعة استرخاء لا تنسى، بينما تكون لحظات الاستحمام مترفة بفضل الحمام الرخامي المحضر بالرفاهية المطلقة.

ويمكن الاستمتاع بتناول الافطار ووجبات الغداء والعشاء الرومانسية في مطاعم الفندق الساحرة المطلة على الغابة مثل مطعم CasCades الذي يقدم أشهى الأطباق الفرنسية بلمسة آسيوية معاصرة.

بينما يوفر المنتجع العلاجي والسبا Lembah تجربة علاجية واسترخائية ساحرة مع حمامات المياه الساخنة المطلة على الغابة وأفضل العلاجات التقليدية الآسيوية.

فندق سوري بالي Soori Bali

الاقامة في هذا المنتجع الفريد تحمل الرومانسية والخصوصية لعطلة راقية وفاخرة، فهو يقدم فيلات شاطئية راقية بحمام سباحة خاص تضمن لكم عطلة رومانسية ساحرة.

تطل الفيلات الفاخرة على المحيط الهندي في مشهد يحبس الأنفاس، وتتمتع بطراز آسيوي معاصر يبعث على الاسترخاء مع مدخل خاص الى الشاطئ وسبا راقي يقدم العلاجات الطبيعية في حمامات سباحة لا متناهية.

يتمتع الضيوف بتجارب تذوق ساحرة في مطعم الفندق الأنيق الذي يقدم مأكولات آسيوية ويابانية وعالمية مع أماكن لتناول الطعام في التراس والاستمتاع بجمال الطبيعة.

فندق ومنتجع سانت ريجيس بالي St. Regis Bali

متعة الاسترخاء على شاطئ البحر في منتجع سانت ريجيس الراقي الذي يتمتع بموقع يبعد دقائق عن الشاطئ واسترخاء فريد في حمام سباحة لا متناهي.

تتمتع فيلات المنتجع بإطلالة خلابة على البحر مباشرة وتراس مطل على الحديقة لأجمل افطار صباحي وليالي السهر الراقية مع مغطس مزود بمياه ساخنة لمزيد من الاسترخاء.

وينعم ضيوف المنتجع بتجارب تذوق راقية في مطاعم Boneka الذي يقدم أشهى الأطباق الاوروبية بينما يقدم مطعم Kayuputi أجمل المأكولات البحرية بلمسة آسيوية.

كما يحصل الضيوف على خدمة المرافق الشخصي وجلسات علاجية وتدليك استرخائي في السبا مع فرصة الحفاظ على اللياقة في مركز اللياقة البدنية.

منتجع انانترا سيمنياك Anantara Seminyak Bali Resort

اطلالة راقية يحظى بها ضيوف المنتجع على شاطئ سيمنياك مع أجنحة فاخرة مطلة على البحر ومزودة بحمام سباحة لا متناهي وتراس وحديقة خاصة.

ويتمتع الضيوف بعطلة رائعة مع ديكورات الفندق الآسيوية المعاصرة، مع توفر الجلسات العلاجية والتدليك في السبا وجلسات ممارسة اليوغا.

ويقدم المنتجع تجارب تذوق فاخرة في مطعم Wild Orchid Restaurant الذي يقدم ابداعات راقية في المأكولات العالمية بينما يقدم مطعم MoonLite Kitchen and Bar أرقى الأطباق الآسيوية التي تطهى أمام الضيوف مباشرة.

منتجع بولغاري بالي Bulgari Resort Bali

بإطلالة ساحرة على المحيط الهندي يبدأ يومكم بالنشاط والسرور في منتجع بولغاري بالي، الذي يوفر أجنحة راقية وفيلات شاطئية مع حمامات سباحة خاصة وتراس.

يتمتع الديكور بالزجاج البانورامي الممتد حتى السقف حتى في الحمامات ليوفر أقصى متعة بمشاهد الطبيعة المحيطة، بينما يمكن الانغماس في حمام السباحة اللامتناهي المطل على المحيط للاسترخاء والراحة.

يحصل الضيوف على تجربة تذوق ايطالية راقية في مطعم Il Ristorante Luca Fantin الحائز على نجمة ميشلان، بينما يمكن الاستمتاع بالأطباق البحرية والأسيوية والاندونيسية في مطاعم La Spiaggia و Sangkar.