الأميرة نورة بنت محمد ترعى حفل تخريج طالبات جامعة اليمامة

رعت الأميرة نورة بنت محمد حرم أمير منطقة الرياض مساء أمس حفل تخريج الدفعة التاسعة لطالبات جامعة اليمامة الحاصلات على درجة البكالوريوس في الإدارة والحاسب البالغ عددهم 66 طالبة والدفعة السادسة للحاصلات على درجة الماجيستير في الإدارة والموارد البشرية البالغ عددهم 31 طالبة وذلك في مقر الجامعة بالرياض.

شهد حفل التخرج إلقاء الأميرة نورة بنت محمد لكلمة خلال الحفل هنأت فيها الطالبات على تخرجهن، مؤكدة أن دورهن الآن هو إضافة بصمة للمساهمة في تنمية بلادنا الغالية وطالبت الأميرة نورة الطالبات بأن يسخرن هذا التحصيل العلمي بما يعود بالفائدة عليهن وعلى الوطن الذي قدم لهن الكثير وينتظر منهن الكثير، مقدمة شكرها لجامعة اليمامة.

فيما أكد مدير الجامعة الدكتور حسين بن محمد الفريحي خلال كلمة له من خلال الدائرة التلفزيونية المغلقة أن الجامعة حققت في السنوات الفائتة خطوات على قدر كبير من الأهمية في مسيرة تطوير التعليم العالي في المملكة، مبيناً أن الجامعة قامت بمراجعة شاملة لبرامج كليتي الإدارة والحاسب الآلي وطورتها بما يتواكب مع التوجهات العالمية، وحولتها من مسارات محدودة إلى تخصصات موسعة ومعمقة.

وأضاف الدكتور حسين بن محمد الفريحي أن الجامعة ضاعفت ميزانية البحث العلمي عدة أضعاف مكنت أعضاء هيئة التدريس في الجامعة من نشر ما يزيد على ثمانين بحثا علميا في مجالات علمية محكمة خلال هذا العام الدراسي.

وأكد مدير الجامعة أن استراتيجية الجامعة تهدف لتحقيق أهداف خدمة المجتمع والتحول الوطني 2020 والتماشي مع رؤية المملكة 2030 , مقدما شكره لصاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد على رعايتها للحفل.

وفي نهاية حفل تخرج الطالبات قامت الأميرة نورة بنت محمد بتسليم الشهادات للخريجات.