نجوم غيروا أسماء مسلسلاتهم في اللحظات الأخيرة.. تعرفوا عليها

يشهد موسم شهر رمضان ظاهرة جديدة هذا العام، بتغيير اسماء عدة مسلسلات لأكثر من مرة، وعدم الاستقرار على الاسماء النهائية لها قبل أيام من انطلاق موسم العرض.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تغير اسم مسلسلها في اللحظات الأخيرة

قبل أيام من عرض مسلسل دنيا سمير غانم الجديد، قررت الشركة المنتجة تنفيذ حملة دعائية جديدة للعمل باسمه الجديد "في اللا لا لاند"، بعد ان كان "الضايعين"، ورأت الشركة ان الاسم الجديد يعبر عن مضمون العمل الكوميدي وسهل تسويقه.

ويشارك في المسلسل عدد من نجوم الكوميديا مثل بيومي فؤاد ومحمد سلام وشيماء سيف وحمدي الميرغني، واعتادت دنيا سمير غانم على تغيير اسماء مسلسلاتها لأكثر من مرة قبل عرضها، وآخرها مسلسل "نيللي وشيريهان" العام الماضي، والذي اشتهر باسم "لغز ميكي" قبل تغييره.

يسرا مترددة وتغير اسم مسلسها للمرة الثالثة

يبدو ان الفنانة يسرا هي الأكثر ترددا في اختيار اسم مسلسلها الجديد، فبعد ان اعلنت عن عملها الجديد باسم "على سلم الخدامين"، قامت الشركة المنتجة بتغييرة مؤخراً ليصبح "تحت أمر السيادة"، قبل ان تفاجيء الجمهور مرة أخرى وتغيره الى "الحساب يجمع" والذي رأت انه أكثر سهولة في التسويق، وطرحت أول برومو له بالاسم الجديد، وقالت الشركة المنتجة انها من الممكن تغيير الاسم مرة أخرى إذا وجدت عنواناً جديداً أفضل من الثلاثة.

عمرو يوسف

عمرو يوسف يستقر على "عشم ابليس"

الفنان عمرو يوسف اختار أكثر من اسم لمسلسله الجديد "عشم ابليس"، فبدأ حملة الدعاية لعمله الجديد باسم "بخط يدي"، واشتهر المسلسل  بعدها باسم "نقطة ومن أول السطر"، بعد ان روجت له الفنانة دينا الشربيني، ومؤخراً أعلن عمرو يوسف الاسم النهائي للعمل "عشم ابليس"، والذي اعتبره أكثر شعبية.

حورية فرغلي

تغييرات في الأسماء منذ البداية

ولجأ عدد من الفنانين الى تغيير أسماء مسلسلاتهم منذ بداية العمل بها، وقبل بدء حملات الدعاية على العكس من يسرا ودنيا سمير غانم، مثل الفنانة حورية فرغلي التي اختارت اسم "الحالة ج" بدلاً من "برمودا" لمسلسلها الجديد، والفنان ياسر جلال الذي اختار اسم "ظل الرئيس" بدلاً من "لعبة الصمت" لمسلسله الجديد مع الفنانة هنا شيحة، وأخيراً الفنان عمرو سعد الذي اختار اسم "أيام حسن الغريب" بدلاً من "وضع أمني".