رجيم سهل وسريع لخسارة الوزن قبل الزفاف

هل تبحثين عزيزتي العروس عن رجيم سهل وسريع لخسارة وزنك قبل الزفاف؟ الا تريدين التخلص من الدهون المتراكمة بسرعة؟ لذلك عليك اختيار رجيم سهل وسريع يساعدك في الحصول على جسم رشيق قبل ارتداء فستان الزفاف.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس رجيم سهل وسريع من بين عدة انظمة غذائية فعالة، من اجل مساعدتك في التخسيس خلال شهر واحد.

وجبة الفطور ثابتة لا تتغير

وفي هذا الرجيم يجب أن تكون وجبة الفطور ثابتة، وتقوم على تناول بيضة او بيضتين فقط مع كوب من عصير الليمون.

وجبتا الغداء والعشاء

أما بالنسبة الى وجبة الغداء فيمكنك عزيزتي العروس، ان تتناولي في الايام الثلاث الاولى ستيك مشوي مع صحن من الخضار او السلطة، او صدر دجاج مسلوق مع البندورة، على ان تكون وجبة العشاء محتوية على بيضتين مسلوقتين مع كوسة مسلوقة أو طبق من السلطة مع ثمرة من الفاكهة.

وبالنسبة الى اليومين الرابع والخامس فيجب ان تتألف وجبة الغداء من شريحة توست رجيم أسمر مع بيضتين مسلوقتين وصحن سلطة وكوب عصير ليمون. أما وجبة العشاء فتكون عبارة عن صدر دجاج مسلوق  مع صحن سلطة وكوب عصير ليمون.

ويبقى اليومين السادس والسابع من الاسبوع، فيمكن ان تتألف وجبة الغداء من شريحة ستيك مشوي مع صحن سلطة، او شريحة توست اسمر مع سمك مشوي وصحن سلطة وكوب عصير، على ان تكون وجبة العشاء عبارة عن طبق من السلطة وثمرة واحدة من الفاكهة، او بيضتين مسلوقتين مع كوسة مسلوقة.

وعليك عزيزتي العروس ان تكرري هذا الرجيم السهل والسريع على مدى 3 اسابيع لتخسري الكثير من الكيلوغرامات

نصائح متعلقة بالرجيم

وما يجب عليك ان تعرفيه عزيزتي العروس خلال اتباع الرجيم السهل والسريع هو الابتعاد عن الفاكهة الغنية بالسكريات مثل العنب والشمام وتناول البرتقال والموز بدلا منها او التفاح والجريب فروت.

أما بالنسبة الى السلطة المسموح بها ايضا فلا تضيفي لها زيت ابدا، واحرصي على وضع القليل من الملح فقط. واجعلي رجيمك غنيا بشرب الماء بما لا يقل عن 8 اكواب يوميا، على ان تتناولي اخر وجبة قبل الثامنة مساء.