لماذا لم تكذّب دينا الشربيني خبر زواجها من عمرو دياب أبدا؟

زواج عمرو دياب من ممثلة شابة تصغره بربع قرن، الممثلة الشابة هي دينا الشربيني التي تعيش قصة حب مع الهضبة عمرو دياب منذ فترة طويلة واشترطت أن تتوج "علاقتهما" بالزواج، النجمة الصاعدة غير مهتمة بأنه أكبر منها بـ25 عاما، عمرو دياب يقدم لزوجته الجديدة خاتما ماسيا باهظ الثمن.. ماذا يجري في حياة الهضبة؟.

زوجة عمرو دياب.. من تكون؟

هذه بعض من تفاصيل أخبار ساخنة تم تداولها بكثرة على مدار الأيام الماضية، فالشائعة التي لم يتأكد صحتها أو عدم صحتها حتى الآن لاتهدأ أبدا، بل تكبر، فيما طرفاها صامتان.

عمرو دياب "أب لأربعة أبناء" من جهته يفضل التجاهل كما العادة، ويبعث من ينوب عنه في الرد، وهو هنا مديرة أعماله هدى الناظر والتي سبق وجمعتها به شائعات زواج غامضة من قبل أيضا، حيث نفت هدى بتصريح مقتضب ما يتردد عن زواج عمرو دياب، مؤكدة أن ما يجمعه بدينا الشربيني فقط مشروع فيلم جديد.

عمرو دياب وهدى الناظر

فيلم عمرو دياب ودينا الشربيني.. أين هو؟

هذا المشروع على ما يبدو لا يتقدم خطوة للأمام أبدا، فمنذ شهور والجميع يتحدث عن العلاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب، ومنذ شهور وادارة أعماله تؤكد أن الأمر فقط يتعلق باجتماعات للتحضير للفيلم، فميا الفيلم نفسه لا نعرف شيئا عن موعد بدء تصويره ولا قصته، ولا حتى باقي أبطاله، وكأن دينا الشربيني سوف تكون منفردة بتمثيله أمام الهضبة، وبالتالي لا يجتمع إلا معها .

دينا الشربيني التي لا تجمعها صورة متداولة حت الآن بصديقها الجديد عمرو دياب، أيضا فعلت الشيئ نفسه، وأنابت فيما قبل أبيها لينفي كل مايقال عن زواجها، فقد تعلمت طريقة ادارة الأزمات على طريقة النجم الأكثر نجاحا واستمرارية والذي احتفل بعيد ميلادها في مطعم فخم بالقاهرة مؤخرا، فأصبحت مثله تفضل عدم الرد بنفسها.

دينا الشربيني

غموض موقف دينا الشربيني

 فإذا كانت تريد نفي الأمر حقا، كان ينبغي لها أن تصدر بيانا رسميا عبر الشركة التي تتولى إدارة أعمالها " C A T"، وتوضح مايجري، وكان سبق للشركة أن سارعت بإصدار بيان رسمي على لسان دينا لنفي امتلاكها أي حساب على مواقع التواصل لاجتماعي يتحدث باسمها، ولكن على ما يبدو أن هذا الأمر بالنسبة لدينا ولإدارة أعمالها أهم بكثير  من خبر زواجها بعمرو دياب، فلم يكلف أحد منهم نفسه عناء الرد على الأمر بأي وسيلة، وكأنهم يباركون الضجة التي هي بالطبع مفيدة للممثلة الشابة الموهوبة والعائدة بقوة بعد خروج من الحبس بسب قضية المخدرات الشهيرة.

أول رد فعل من نجل عمرو دياب بعد شائعة زواج والده من دينا الشربيني

بعد الحديث مجددا عن زواجها بعمرو دياب.. 10 معلومات لا تعرفونها عن دينا الشربيني