النجوم يتسابقون لتعزية نجوى كرم بوفاة شقيقها وعلي جابر يعلق بشكل صادم

الفنانة اللبنانية نجوى كرم فجعت أمس بوفاة شقيقها الأكبر نقولا كرم، حيث لاقى ربه إثر أزمة قلبية حادة، وقد تسابق زملاءها النجوم في تعزيتها ومواساتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نجوم الفن يساندون نجوى كرم

ومن بينهم نانسي عجرم التي كتبت :" أحر تعازينا بوفاة الحاج نقولا الله يرحمه وتكون نفسه بالسماء ويصبركم على فراقه، كما كان عاصي الحلاني أيضا من أوائل المعزيين من خلال تدوينة طويلة ومؤثرة قال فيها :" أتقدم بأحر التعازى القلبية بوفاة المغفور له الصديق الغالى نقولا كرم راجيا من الله أن يلهم العائلة الكريمة جميل الصبر والسلوان.. ما بيلبقلك الحزن يالى بتزرعى الفرح بقلوب الناس فراق الأخ صعب بقدر اديش فى بقلبك حزن ولكن البقاء لله".

ونفس الشيئ بالنسة لفارس كرم الذي كتب:" كيف بدى عزيكى بنقولا؟ فاجعة كبيرة! إن شاء الله تكون نفسو بالسما.. الله يخفف عنك ويعطى أمك ويعطيكن الصبر والصحة والعمر الطويل"، وكذلك صابر الرباعي وقال:" أختي العزيزة نجوى تلقيت ببالغ الأسى و الحزن نبأ وفاة شقيقك العزيز، رحم الله الفقيد و تغمده بواسع رحمته و رزقكم الصبر و إنا لله وإنا إليه راجعون"، كما حرص كل من يوري مرقدي ويارا وأمل حجازي ورامي عياش ونوال الزغبي على مواساة نجوى كرم في فقيدها.

قرار صادم بشأن أرابز جوت تلنت                     

فيما صدم العميد على جابر المتابعين بقرار إدارة mbc بتأجيل عرض أولى حلقات برنامج "أرابز جوت تلنت" احتراما لحزن نجوى كرم، والتي تعتبر من أبرز أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، وذلك من خلال تدوينة قال فيها:"لقد تم تأجيل عرض الحلقة الاولى من برنامج Arabs Got Talent الى الأسبوع القادم و ذلك احتراما لشعور العزيزة نجوى كرم و عائلتها. رحم الله فقيدهم".

يذكر أن مراسم جنازة وعزاء شقيق نجوى كرم ستكون يوم غد أ الخميس ـ بكنيسة دير مار الياس الطوق بمسقط رأسه بزحلة.

تعرفوا بالصور على المسيرة الحافلة لنجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها

الموت يفجع نجوى كرم بعد يومين على عيد ميلادها