محمد فؤاد يفاجىء جمهوره وينسحب من سباق رمضان القادم والسبب..

فاجىء الفنان محمد فؤاد جمهوره وأعلن عن إنسحابه من موسم رمضان القادم وعرض مسلسله الجديد"الضاهر" بداية شهر أبريل القادم على قناةON E وذلك بعد جلسة عمل جمعته بالمنتج تامر مرسي والمؤلف تامر عبد المنعم.

تفاصيل إنسحاب محمد فؤاد من موسم رمضان

وفى التفاصيل التى كشفها أحد المقربين من فؤش أن المنتج تامر مرسي عقد جلسة عمل مع محمد فؤاد والمؤلف تامر عبد المنعم واقترح عليهم عرض المسلسل بداية شهر أبريل القادم للإبتعاد عن زحمة موسم رمضان الذى سوف يشهد منافسة شرسة بين عمالقة الدراما، وهو ما وافق عليه الثنائى محمد فؤاد وتامر عبد المنعم حتى تكون هناك فرصة أكبر فى نجاح المسلسل لكونه المسلسل الوحيد الذى يعرض خلال هذة الفترة على قناةON E.

محمد فؤاد يكثف ساعات التصوير

وبدأ محمد فؤاد فى تكثيف ساعات التصوير والتى تمتد إلى 12 ساعة يومياً لسرعة الإنتهاء من تصوير جميع الحلقات قبل بداية عرض المسلسل شهر أبريل القادم والذى يضم مجموعة كبير من الفنانين ومنهم مادلين طبر ورغدة وفريال يوسف وأميرة هاني ومن إخراج ياسر زايد.

أبطال مسلسل"الضاهر" يحتفلون بعيد ميلاد مادلين طبر

وحرص فريق عمل مسلسل "الضاهر" على الإحتفال بعيد ميلاد مادلين طبر أثناء التصوير وقاموا بجلب تورتة مدون عليها اسم الفنانة وفاجئوها بإقامة عيد ميلادها داخل كواليس المسلسل بسبب ضيق الوقت وعدم وجود فرصة للحصول على إجازة للإحتفال به.

محمد فؤاد: أنا صانع نجومية هنيدي وحلمي ورامز جلال ومي عزالدين

10 صور تحكي مشوار "ابن البلد" محمد فؤاد في عيد ميلاده الـ55