شاهدي أناقة ماريا كاري في دبي

ها هي النجمة ماريا كاري Mariah Carey تطل في دبي وتحديداً بالقرب من برج خليفة بموضة شبابية وعصرية في الوقت عينه وتتمايل برفقة حبيبها بأنوثتها وكلاسيكيتها التي لا يمكن ان تتخلى عنها في كافة المناسبات.

فلنتابع من خلال الصور الاسلوب الذي اعتمدته ماريا كاري Mariah Carey  لتطلعي عليه في حال اردتِ التمثل بأناقتها الاستثنائية.

موضة الجينز مع جاكيت الجلد

بلمسات شبابية بعيدة عن المبالغة، اختارت ماريا كاري Mariah Carey ارتداء بنطلون الجينز الأسود والممزق قليلاً من ناحية الركبة، ونسّقت معه موضة التوب القصيرة والشفافة باللون الأسود التي تكشف عن منطقة الصدر، الى جانب الجاكيت الجلدية الضيقة التي تصل الى حدود الخصر بلونها الأبيض المميزة بتفاصيل من الجيوب والسحابات الهندسية التي تخلق طابعاً شبابياً بامتياز.

حذاء مخملي أسود

واللافت ان ماريا كاري Mariah Carey نسّقت مع ملابسها موضة الحذاء المخملي الأسود المفرغ مع الكعب العالي والرباط بأسلوب الـLace-Up. كما لم تتخلّ عن الحزام الرفيع الذي يلتف حول الخصر مع البكلة العصرية التي تحمل صورة رأس الأسد باللون الفضي.

ما رأيك بهذه الاطلالة التي اختارتها ماريا كاري Mariah Carey في دبي؟ هل أثبّتت أنها ما زالت عصرية وشابة باختيارها الملابس اليومية الناعمة؟