فيديو الفنانة ميسرة بشكل صادم بعد فشل عملية تجميل وجهها

الفنانة ميسرة ظهرت مؤخراً بشكل صدم الجميع، وذلك بعد خضوعها لأكثر من عملية تجميل فاشلة فى وجهها داخل مصر، واضطرت بعدها للسفر إلى أوروبا لإعادة تصليح ما تم تشويهه.

ميسرة تحكى مأساتها مع عمليات التجميل

وسردت ميسرة خلال حلولها ضيفة على برنامج  "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري تفاصيل مأساتها مع عمليات التجميل وما تعرضت له من تشويه بسبب خطأ طبي، حيث أكدت ميسرة انها  خضعت لعملية "حقن دهون"  فى وجهها، وأثناء إجراء الجراحة  أصيبت بتسمم نتيجة تعرضها لميكروب سام، وهو ما جعلها تقوم بإجراء جراحة عاجلة قبل إنتشار هذا الميكروب داخل الجسم.

 

تشويه الأنف                         

وأضافت ميسرة خلال الحلقة أن إصابتها بالتسمم خلال جراحة "حقن الدهون" لم تكن مأستها الوحيدة مع عمليات التجميل، حيث أنها خضعت بعد ذلك إلى عملية تجميل فى الأنف وتعرضت خلال الجراحة إلى تهتًك فى غضاريف الأنف مما أصابها بضيق فى التنفس واضطرت إلى إنفاق أكثر من 400 ألف جنية لإعادة تصليحها.خارج مصر وتحديداً فى إحدى المستشفيات المتخصصة فى عمليات التجميل بباريس.

ميسرة تتعرض لأزمة مالية

وأكدت ميسرة أنها أثناء رحلة علاجها تعثرت مادياً وهو ما جعلها تقوم بالمشاركة فى كثير من الأعمال الفنية لكى تتحصل على المبلغ التى تحتاجه لتصليح أنفها، وكانت تستعين خلال التصوير بكثير من أدوات التجميل لإخفاء التشويه الموجود بالوجه.

ريم البارودى تسعى للصلح مع ميسرة