صور: حبيب بورتشين ترزي أوغلو يتعرض للنقد لهذا السبب

تعرض النجم التركي، إيلكار كاليلي، حبيب الممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "أزاد" لموجة نقد شديدة بسبب المعطف الأخير الذي ظهر به.

موجة نقد

وقال موقع "TEMIZ" التركي إن إيلكار كاليلي تعرض للنقد مؤخرا بعد ظهوره بمعطف فرو غريب من جلد الفهد "بحسب وصف جماهيره" ضمن أحداث مسلسله "بروايز كارايال"، وذلك لأن المعطف لا يتناسب مع شياكة إيلكار المعتادة خاصة بعد أن أصبح وجها إعلانيا لإحدى ماركات الجينز الشهيرة.

وخلال تعليق لإيلكار كاليلي على هذه الواقعة قال "إن المشهد كان يتطلب منه ارتداء هذا المعطف، متسائلا "هل أنا معتاد على ارتداء مثل هذه الملابس؟، فهذه الأزياء لا تليق بي".

حالته الصحية

وعن حالته الصحية ونقله للمستشفى مؤخرا أوضح إيلكار كاليلي أنه تم تشخيص حالته على أنها ضعف عام وإرهاق، مشيرا إلى أنه استراح 3 أيام كاملة واستعاد عافيته.

يشار إلى أن إيلكار كاليلي هو حبيب بورتشين ترزي أوغلو، حيث ارتبطت به عام 2015 خلال تصوير أحداث مسلسل " بروايز كارايال".

إيلكار كاليلي في سطور

إيلكار كاليلي من مواليد 11 من مايو 1984، في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياته الفنية عام 2012 من خلال مسلسل "اولوتش بيراقدار"، وحقق شهرته العالية في تركيا والوطن العربي، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل " بويراز كارايل" الذي شاركت في بطولته حبيبته الممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "آزاد".

بورشين تيرزي اوغلو وحبيبها الكير كالالي يحتفلان بالعام الجديد بفرنسا

بورتشين ترزي أوغلو: هذا هو سبب نجاح "بويراز كارايل"

بورشين تيرزي أوغلو: أحب النهايات السعيدة