إطلالات غير موفقة بين نانسي عجرم واحلام

مع أننا ننتظر كل أسبوع بفارغ الصبر إطلالات النجمتين نانسي عجرم وأحلام في برنامج آراب آيدول للإطلاع على الأناقة والموضة التي تخترنها، إلا أن هذه المرة جاءت إطلالاتهن مخيّبة للآمال لأن القطع التي تمايلن بها على المسرح لم تلق بهنّ.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي معنا إطلالات نانسي عجرم وأحلام، لتشاهدي التصاميم والماركات التي اخترنها هذا الأسبوع.

نانسي عجرم تختار فستان أسود جلدي

أطلّت نانسي عجرم هذا الأسبوع بفستان يصل الى حدود الركبة بلونه الأسود الكلاسيكي من توقيع دار موغلر Mugler. بالرغم من أن الفستان مميز بموضة الشراريب التي تتناثر في أسف التصميم مع قصته المستقيمة والقماش المضلع بطريقة عامودية لمنح المدى المطلبوب لنانسي عجرم، لم يلق كثيراً بجسمها خصوصاً أنه أتى مكشوف الأكتاف ومفرغ من ناحية الصدر. واختارت مع هذا الفستان الصندل الأسود بأقمشة الساتان ذات الكعب العالي والعريض مع الحبال التي تلف أعلى الكاحل من توقيع سان لوران Saint Laurent. فكان من المفضّل أن تنسّق معه الحذاء الكلاسكي ذات الكعب العالي والرفيع لمنحها مدى أكثر من العادة.

أحلام بإطلالة العبايات المخملية

بدورها لم تكن إطلالة الفنانة أحلام موفقة هذا الأسبوع أيضاً، فاختارت موضة العبايات الطويلة من دار Sabyasachi Mukherjee مع موضة اللون الأحمر المخملي والتطريز الذي زيّن منطقة الصدر وأتى متناثراً على كامل العباية. بالرغم من أن هذه العباية أتت مستقيمة وواسعة بعض الشيء، إلا أنها أظهرت الفنانة أحلام ممتلئة بعض الشيء، بالرغم من القماش المخملي الفاخر الذي رافق هذه الإطلالة. وفي هذه الإطلالة تخلّت أحلام عن موضة الأكسسوارات الضخمة التي عوّدتنا عليها.

واكبي من خلال الصور إطلالات نانسي عجرم وأحلام هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من الأخرى؟