مكياج عيون بدرجات بنفسجية وآيلاينر ممدود أبيض

يمكنك دائماً ابتكار إطلالات جديدة لمكياج العيون، لا تسجني نفسك بدائرة الألوان الترابية فقط، لأن هناك ألوان أخرى تمنح جاذبية لا تصدق لعيونك، وأهمها الألوان البنفسجية. غير ذلك، تذكري أنه بإمكانك استخدام ألوان عديدة لرسم الآيلاينر الممدود، لا تحصري نفسك مع اللون الأسود.

خطوات مكياج عيون بنفسجي جديد:

ظلال العيون بدرجات بنفسجية:

استخدمي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 7 Parisienne أو علبة ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Eyeshadow Quad in 6 Terra Sienna وركزي الألوان الداكنة على كسرة العين والقليل على الجفن حتى يصبح بنفسجيا داكنا خفيفا، وكرري الألوان ذاتها على الخط الأسفل من العين. ثم اخلطي الألوان الفاتحة وضعي كمية قليلة فوق البنفسجي على الجفن، وركزي الألوان ذاتها على دمعة العين وعظمة الحاجب.

الآيلاينر الأبيض الممدود:

الأبيض هو من أجمل الألوان التي يمكنك رسم الآيلاينرالممدود به. استخدمي الآيلاينر الأبيض من اربن ديكاي Urban Decay Razor Sharp Eyeliner in Bump لرسم الآيلاينر الممدود.

رموش طويلة وطبيعية:

حتى لا تغطي الآيلاينر الأبيض، أنت بحاجة إلى مسكرة تعطي إطلالة طبيعية وأنثوية للعيون. استخدمي المسكرة من شانيل Inimitable Volume Length Curl Separation Mascara in 10 Noir Black لإكمال إطلالاتك.

مكياج عيون خفيف مع شفايف بارزة

إتبعي خلطات هدى بيوتي للتخلص من الرؤوس السوداء

سارة العنزي أصغر ميك أب ارتست سعودية.. عمر صغير و موهبة كبيرة